الان نتيجة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا

الان نتيجة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا
مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد

انتهت نتيجة مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، تقدم يوفنتوس بهدف للاعب كواردادو في الدقيقة 48ـ، وأضاف ماتويدي الهدف الثاني الدقيقة 65، ليقلص سافيتش الفارق سريعاً بهدف في الدقيقة 70، ثم يدرك هيريرا التعادل من ركلة ركنية في الدقيقة 90.

الان نتيجة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا
مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد

تأتي مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات مرحلة المجموعات بعد تعثر الفريقين في البطولات المحلية، حيث خسر أتلتيكو مدريد أمام ريال سوسيداد بثنائية نظيفة، وفشل رفاق كريستيانو رونالدو في تحقيق النقاط الثلاثة بعد التعادل مع فيرونتينا بالكالتشيو الإيطالي بدون أهداف، وعقب فشل يوفنتوس واتلتيكو مدريد في هز شباك الخصوم بداية الأسبوع بالدوريات المحلية، يتباري الفريقان مجدداً في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء على موندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد.

مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد
مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد

ألتقى يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وتأهل بطل الدوري الإيطالي بعد الفوز بثلاثية نظيفة من إمضاء هداف دوري الأبطال التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتعويض خسارة مباراة الذهاب في مدريد بهدفين مقابل لا شئ، وهناك عامل مشترك يجمع يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في أخر 10 سنوات في دوري أبطال أوروبا، وهو نجاح الفريقان في الوصول للمباراة النهائية في مناسبتين، قبل أن يخسرا اللقب لمصلحة ريال مدريد وبرشلونة.

موعد مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

يبدأ توقيت متابعة مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد اليوم في الساعة 9 مساءاً بتوقيت القاهرة، وتعرض قناة بي إن سبورت بتعليق خليل البلوشي، وقناة IDMAN على القمر الأذري على تردد 11492 عمودي.

تشكيلة يوفنتوس اليوم

وتحوى تشكيلة يوفنتوس المتوقعة بحسب الصحافة الإيطالية أمام اتلتيكو مدريد في قمة اليوم على تشيزني لحراسة المرمى، خط الدفاع

    • خط الدفاع: كوادرادو، بونوتشي، دي ليخت، ساندرو.
    • خط الوسط: رابيو، خضيرة، ماتويدي.
    • خط الهجوم: بيرنارديسكي، هيغواين، رونالدو
  • أهم احداث اللقاء
  • فرصة خطيرة لأتلتيكو مدريد، خيمينز يضرب الكرة برأسة تذهب خارج المرمى في الدقيقة 11. 
  • كواردادو يسجل الهدف الأول ليوفنتوس في الدقيقة 48
  • سافيتش سجل هدف لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 70.
  • فيكتور هيريرا الدقيقة 90 يتعادل لصالح أتليتكو مدريد