النتيجة للقطري |3-1| ملخص مباراة السد والنصر اليوم: ملخص شوطي الإياب في دوري أبطال آسيا 2019

النتيجة للقطري |3-1| ملخص مباراة السد والنصر اليوم: ملخص شوطي الإياب في دوري أبطال آسيا 2019
ملخص نتيجة مباراة النصر والسد الآن دوري ابطال آسيا

تنتهي المباراة، ونتعرف الآن علي ملخص نتيجة مباراة النصر والسد اليوم في دور ربع نهائي أبطال آسيا 2019 لقاء الإياب، حيث استضاف الزعيم القطري خصمة العالمي السعودي علي أرض ملعب ستاد جاسم بن حمد وسط حضور جماهيري ضخم وكبير، ونتعرف الآن علي نتيجة السد والنصر اليوم في الربع النهائي، حيث كان هناك شوط أول كبير بتسجيل هدف لكل فريق، وانتهت نتيجة مباراة النصر اليوم في الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين بقدم حمد الله، سننقل لكم الآن ملخص الشوطين.

النتيجة للقطري |3-1| ملخص مباراة السد والنصر اليوم: ملخص شوطي الإياب في دوري أبطال آسيا 2019
ملخص نتيجة مباراة النصر والسد الآن دوري ابطال آسيا

يشتعل ستاد جاسم بن حمد في منتصف الشوط الأول، وذلك بأقدام لاعبي القطري، لتصبح نتيجة الشوط الأول لصالح السد القطري الآن، ويشعل الشوالي أجواء اللقاء بتعليقة وسط صيحات الجماهير التي تعطي مذاق خاص لمتابعة لقاء العالمي ضد الزعيم القطري، وسيكون شوطي المباراة بهما مفاجئات كبيرة وسط تركيز حاد من لاعبي الفريقين.

الشوط الأول ينتهي مشتعلاً بهدف لكل فريق، حيث تمكن أكرم عفيف أن يتقدم، لكن في أقل من ربع ساعة يقوم حمد الله بتسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، كما سنتابع مباراة الهلال والاتحاد اليوم في دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا كذلك، بعد أن صعد السد القطري امس، سنتعرف علي الفائز في مباراة اليوم بين الاتحاد والهلال السعودي التي ستقام علي أراضي المملكة العربية السعودية.

متابعة نتيجة مباراة النصر والسد اليوم

ينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة، وكذلك بتوقيت قطر مساء يوم الإثنين 16 من سبتمبر 2019، بينما سيكون وقت إذاعة مباراة السد ضد النصر اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسيعلق علي اللقاء عصام الشوالي المعلق الكبير.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد السد القطري

تم تحديد مجموعة قنوات تذيع النصر ضد السد عبر مجموعة قنوات بين سبورت، وكذلك عبر مجموعة قنوات الكأس، حيث ستكون القناة الناقلة للقاء تابعة لمجموعة بين هي قناة bein sports 1، بينما التابعة للكأس ستكون قناة الكأس 3، تابعونا ننقل لكم ملخص مباراة السد والنصر اليوم.

تشكيلة العالمي اليوم

قبل بداية لقاء السد ضد النصر اليوم، ننقل لكم التشكيل الرسمي المتوقع للنصر السعودي.

  • حراسة المرمي: برادلي جونز.
  • خط الدفاع: عبد الرحمن العبيد، عبد الإله العمري، برونو أوفيني، سلطان الغنام.
  • خط الوسط: عبدالرحمن الدوسري، عبد الله الخيبري، أحمد موسى.
  • خط الهجوم: جوليانو فيكتور، نور الدين أمرابط، عبد الرزاق حمد الله.

ملخص مباراة السد والنصر اليوم

السعودي العالمي 1-3 القطري

ينزل اللاعبين لأرضية الملعب، لكي ينطلق اللقاء وسط حضور جماهيري ضخم، ويطلق حكم المباراة صفارة بداية الشوط الأول.

الدقيقة 7، لاعبي السد القطري ضد النصر السعودي يبدعون في الدقائق الأولي ويضغطون بالهجمات، ولكن دفاع وحارس مرمي العالمي صامدون.

الدقيقة 18، لاعبي النصر يحاولون الضغط ليحرزوا أول أهداف النصر اليوم، لكن تظل نتيجة السد ضد النصر هي التعادل حتي الآن.

الدقيقة 27، يحرز أكرم حسن عفيف أول أهداف السد الآن، لتصبح نتيجة النصر والسد اليوم لصالح القطري.

الدقيقة 41، عبد الرازق حمد الله يحرز أول أهداف النصر اليوم، ليتعادل لفريقه في دقائق صعبة من نهاية الشوط الأول.

الدقيقة 45، ينتهي الشوط الأول، وتكون النتيجة هي التعادل هدف مقابل هدف.

ملخص الشوط الثاني

الدقيقة 46، ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب بدون تغيرات مع بداية الشوط الثاني، ويطلق حكم اللقاء صفارة بداية شوط المباراة الثاني.

الدقيقة 52، السد القطري يحاول التسجيل في بداية الشوط الثاني، لكن دفاع العالمي يتصدى له ويمنعهم من التقدم، وتظل نتيجة النصر والسد هي التعادل.

الدقيقة 59، حسن الهيبدوس يسجل ثاني أهداف السد اليوم، لتصبح النتيجة لصالح الزعيم القطري، وبذلك يتأخر العالمي بداية الشوط الثاني.

الدقيقة 67، النصر ما زال لديه حماس كبير وأمل، حيث يمتلك لاعبين من أقوي لاعبي كرة القدم في أسيا، لكن تظل نتيجة مباراة النصر والسد اليوم هي تقدم القطري حتي الآن.

الدقيقة 83، بغداد بونجاح يسجل ثالث أهداف السد القطري اليوم، لتصبح نتيجة مباراة النصر اليوم حتي الآن هي التأخر بهدفين للعالمي، مما يعطي الأفضلية للسد القطري بالفوز مع اقتراب نهاية الشوط الثاني.