ملخص نتيجة مباراة الاتحاد والهلال 27-8-2019: الزعيم vs العميد التعادل في ذهاب ربع نهائي ابطال آسيا 2019

ملخص نتيجة مباراة الاتحاد والهلال 27-8-2019: الزعيم vs العميد التعادل في ذهاب ربع نهائي ابطال آسيا 2019
ملخص مباراة الاتحاد والهلال اليوم دوري أبطال آسيا 2019

نتابع ملخص نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في دوري ابطال آسيا 2019 ربع النهائي، بعد أن تابعنا نتيجة النصر والسد القطري امس في ربع النهائي أيضاً، والتي انتهت لصالح النصر بهدفين مقابل هدف، ننقل لكم الآن الملخص لشوطي المباراة للهلال والاتحاد في قمة كروية كبيرة الليلة، ويتعرض الزعيم لضغط كبير حيث يجب علي هجومة الشرس الدفاع علي إندفاعه حتي لا يحصلون علي إنذارهم الثاني ويتم حرمانهم من خوض لقاء الإياب في المباراة القادمة، ننقل لكم الآن نتيجة الاتحاد والهلال لحظة بلحظة منذ بداية اللقاء، حيث ينتهي بالتعادل السلبي بعد أداء قوي من الفريقين.

ملخص نتيجة مباراة الاتحاد والهلال 27-8-2019: الزعيم vs العميد التعادل في ذهاب ربع نهائي ابطال آسيا 2019
ملخص مباراة الاتحاد والهلال اليوم دوري أبطال آسيا 2019

ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب لبداية الشوط الأول، ستنطلق المباراة وسط أجواء نارية بحضور غفير من مشجعي الزعيم، ومشجعي العميد، لمتابعة كلاسيكو كبير الليلة، والذي ستكون به المهمة صعبة علي لاعبي الزعيم، حيث أن لاعبيه معرضون للحرمان من اللقاء في إياب ربع النهائي إذا حصلوا علي إنذار الليلة، لذلك سيلعبون بكل حذر، وستكون القمة نارية الليلة لامتلاك الفريقين خطط قوية، ويعلمون جيداً طريقة لعب الخصم فستدفعهم للحصار الجيد للخصم، يبدأ الشوط الثاني بعد استراحة قصيرة للفريقين، ويعطي مدربي الفريقين تعليمات هامة للتمكن من السيطرة علي الشوط الثاني.

متابعة نتيجة الهلال والاتحاد اليوم

تنطلق المباراة مساء يوم الثلاثاء الموافق 27 من أغسطس 2019، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستنطلق المباراة علي ملعب الملك عبد الله الملقب “الجوهرة المشعة”، كما سيكون وقت بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سنتابع معكم نتيجة مباراة الهلال ضد الاتحاد اسيا اليوم.

تشكيلة الهلال ضد الاتحاد

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
خط الدفاع: ياسر الشهراني، جانغ هيون سو، علي البليهي، أمير كردي.
خط الوسط: عبدالله عطيف، محمد كنو، كارلوس إدواردو، سيباستيان جيوفينكو.
خط الهجوم: بافيتمبي جوميز، أندرية كاريلو.

القنوات الناقلة الاتحاد ضد الهلال الآن

ننقل لكم قنوات تذيع ماتش الزعيم ضد العميد في كلاسيكو ناري مساء اليوم، حيث ستنقل قناة bein sport HD1 اللقاء، كما ستقوم قناة الكأس 3 بنقل المباراة عبر شاشاتها، وسيمكنكم متابعة المباراة من خلالها، وبخصوص الملعق علي المباراة لم يتحدد بعد، سننقل لكم ملخص مباراة الاتحاد والهلال اليوم فور بدايتها.

ملخص مباراة العميد ضد الزعيم الليلة

الزعيم 0-0 العميد

الدقيقة 4، جوميز يسبب خطورة كبيرة علي مرمي العميد، في أول دقائق المباراة يهاجم بكل شراسة للحصول علي أول أهداف الهلال اليوم.

الدقيقة 17، تستمر الدقائق في المرور، وتظل نتيجة الاتحاد والهلال اليوم هي التعادل السلبي حتي الآن.

الدقيقة 32، الشوط الأول يقترب من نهايته، ويظل جوميز نجم الزعيم محاصراً من دفاع العميد ولا يتمكن من تسجيل أول أهداف الهلال اليوم.

الدقيقة 43، الشوط الأول يوشك علي النهاية، وتظل نتيجة الهلال والاتحاد هي التعادل السلبي.

ملخص الاتحاد والهلال الشوط الثاني

الدقيقة 47، برجوفيتش نجم الاتحاد يحاول باستمرار أن يتقدم من أجل العميد، لكن دفاع الزعيم راسخ.

الدقيقة 58، المعيوف يتحمل هجمات خطيرة في الدقائق الأولي من الشوط الثاني، فتصبح الخطورة قائمة علي مرمي الزعيم، لكن تظل نتيجة الاتحاد والهلال هي التعادل السلبي.

الدقيقة 70، تظل نتيجة مباراة الهلال اليوم أمام العميد هي التعادل السلبي، وعلي الرغم من أداء الزعيم القوي، إلا أن النتيجة تظل تعادل.

الدقيقة 84، نقلنا إليكم ملخص مباراة الاتحاد اليوم ضد الهلال، والتي كان الزعيم يحتاج لإحراز أهداف بها بعد أداءه الرائع، لكن العميد راضي عن نتيجة اللقاء.

الدقيقة 90، يعلن حكم المباراة نهاية الشوط الثاني، وتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين، بذلك نقلنا لكم نتيجة الهلال اليوم أمام العميد.