خسارة العالمي صاحب اللقب: نتيجة |0-1| ملخص مباراة النصر والحزم الآن في الدوري السعودي للمحترفين 2020

خسارة العالمي صاحب اللقب: نتيجة |0-1| ملخص مباراة النصر والحزم الآن في الدوري السعودي للمحترفين 2020
متابعة مباراة النصر والحزم اليوم في الدوري السعودي

نقدم إليكم متابعة نتيجة مباراة النصر والحزم اليوم فور بدايتها في أقوي مباريات الدوري السعودي في الجولة الرابعة، حيث يحتل العالمي المركز الثاني من ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020، وذلك بعد أن فاز خلال جولتين، وتعادل في الثالثة، وسيكون همه خلال مباراة النصر ضد الحزم الليلة الفوز، وكذلك الهلال مثله يمتلك نفس النقاط، فيمتلك كلاً منهما سبعة نقاط، لكن تكون الصدارة لصالح الهلال حيث يمتلك عدد أهداف أكبر، وسيلتقي الفريقين علي أرضية ملعب الملك فهد الدولي خلال لقاء الذهاب، تابعونا حيث ننقل لكم ملخص مباراة النصر والحزم اليوم لحظة بلحظة.

خسارة العالمي صاحب اللقب: نتيجة |0-1| ملخص مباراة النصر والحزم الآن في الدوري السعودي للمحترفين 2020
متابعة مباراة النصر والحزم اليوم في الدوري السعودي

ينطلق ماتش النصر ضد الحزم الآن، ويطلق حكم اللقاء صفارة بداية الشوط الأول، تابعوا معنا نقل ملخص النصر اليوم أمام الحزم صاحب المركز الرابع عشر بنقطة وحيدة، وبعد الإعلان عن تشكيلة الفريقين ستكون المهمة سهلة بالنسبة للعالمي، لكن فريق الحزم لا يستهان به، وذلك لرغبته في الفوز في تلك الجولة ليظهر قوته من جديد، حيث يمتلك مجموعة من أقوي لاعبي الدوري السعودي للمحترفين في المملكة، وإذا خسر الفريق العالمي سيتراجع في ترتيب دوري محمد بن سلمان.

يحدث صدمة لجميع مشجعي العالمي في الدقيقة 16 بقدم كارلوس لاعب الحزم، حيث يحرز أول أهداف الشوط الأول، لتصبح نتيجة الحزم والنصر اليوم هي تأخر العالمي بهدف خلال البداية، وذلك لن يكون في صالح النصر صاحب اللقب أن يتم هزيمته علي يد الفريق الذي خسر بستة أهداف من الاتفاق في الجولة الثالثة.

موعد متابعة مباراة النصر والحزم اليوم

سننقل لكم متابعة مستمرة حول ملخص مباراة النصر اليوم مساء الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2019، وذلك في تمام الساعة الثامنة وثلث مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما سيكون توقيت اللقاء في تمام الساعة 17:20 بتوقيت غرينتش العالمي، كما سيكون وقت مباراة النصر والحزم اليوم في تمام الساعة التاسعة وثلث مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الحزم

ستكون القنوات المفتوحة الناقلة مباريات اليوم في الدوري السعودي كما تعوداً تابعة لمجموعة قنوات السعودية الرياضية، وسيكون القناة الناقلة لمباراة النصر والحزم اليوم هي قناة ksa sports hd1، بينما ستكون بي أن سبورت الناقلة للقاء هي القناة الثانية.

نتيجة مباراة النصر والحزم الآن

العالمي 0-1 الحزم

ينزل لاعبي الفريقين استعداداً لانطلاق المباراة، ويقوموا بعمليات الإحماء منتظرين إطلاق حكم المباراة صفارة بداية الشوط الأول من اللقاء، تابعوا معنا نقل ملخص النصر والحزم الآن.

الدقيقة 1، يطلق حكم اللقاء صفارة البداية، وينطلق لاعبي النصر بقوة تجاه شباك الخصم.

الدقيقة 16، كارلوس ستراندبيرج يسجل أول أهداف مباراة النصر والحزم الآن، ليكون الهدف في شباك العالمي، حيث يقتنص الحزم فرصة تشتت لاعبي العالمي ويحرز هدف المباراة الأول.

الدقيقة 22، ينتصف الشوط الأول، وتظل نتيجة مباراة النصر والحزم اليوم هدف في شباك النصر، مقابل لا شئ من العالمي.

الدقيقة 37، عبد الرازق حمد الله يسدد تسديده قوية في محاولة التسجيل وجعل النتيجة تعادل، لكن الحارس يتصدى للكرة بقوة.

الدقيقة 45+3، حسن جمال الحبيب يحصل علي أول إنذار في اللقاء في صفوف الحزم صاحب التقدم، بهذا نقلنا لكم ملخص الشوط الأول لمباراة النصر اليوم، تابعونا في الشوط الثاني.

ملخص النصر اليوم في الشوط الثاني

الدقيقة 56، محاولات مستمرة للاعبي النصر للتعادل، لكن يعود معظم لاعبي الحزم للدفاع عن مرماهم.

الدقيقة 74، يحصل مليك عسله علي إنذار اللقاء الثالث ضمن صفوف الحزم، وتظل نتيجة مباراة النصر اليوم ليست بصالح العالمي، ويتأخر في ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان.

الدقيقة 80، يقترب الشوط الثاني من نهايته، وفرصة العالمي بالتعادل أو الفوز تقل جداً ليتأخر في ترتيب الدوري السعودي.