نتيجة |5-0| ملخص مباراة الهلال والرائد اليوم: فوز الزعيم بخماسية ويتصدر ترتيب دوري محمد بن سلمان 2020

نتيجة |5-0| ملخص مباراة الهلال والرائد اليوم: فوز الزعيم بخماسية ويتصدر ترتيب دوري محمد بن سلمان 2020
ملخص مباراة الهلال والرائد اليوم

ننقل لكم نتيجة مباراة الهلال والرائد اليوم، حيث ينتهي اللقاء في ثاني جولات دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين بفوز كبير للزعيم، وذلك بخمسة أهداف مقابل لا شئ، وبذلك يصبح الهلال في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020، كما يتصدر جوميز جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي، ويصبح هداف الأسبوع الثاني من الدوري، وبعد هذا الفوز يتصدر علي نادي النصر العالمي، حيث يكون هناك فارق كبير في الأهداف، ويظل في صدارة الترتيب الزعيم، تابعوا الآن ننقل لكم ملخص مباراة الهلال اليوم ضد الرائد وتفاصيل اللقاء.

نتيجة |5-0| ملخص مباراة الهلال والرائد اليوم: فوز الزعيم بخماسية ويتصدر ترتيب دوري محمد بن سلمان 2020
ملخص مباراة الهلال والرائد اليوم

ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، لينطلق الشوط الأول وسط تصفيقات الجماهير الحارة والقوية، والتي ستساند الزعيم الليلة للفوز، تابعونا في نقل نتيجة مباراة الهلال ضد الرائد اليوم لحظة بلحظة، فكما نقلنا لقاء الزعيم في الأسبوع الأول من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، سننقل لكم متابعة لنتيجة الشوطين في لقاء اليوم، والذي من المتوقع أن يكون لصالح الزعيم بعد أن تمكن من التقدم بهدف في أول دقائق الشوط الأول.

يبدأ الشوط الثاني، وسط أجواء كبيرة، وبعد نهاية الشوط الأول وكانت نتيجة الزعيم ضد الرائد هدفين مقابل لا شئ، يمتلك الزعيم الفرصة الأقوى لصدارة ترتيب الدوري السعودي، كما سيمتلك جوميز الفرصة بعد لقاء اليوم أن يصبح هداف الدوري السعودي للمحترفين 2020 ضمن كاس الأمير محمد بن سلمان.

ملخص مباراة الهلال والرائد اليوم

يلتقي الفريقين علي ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، الملعب الكبير الذي يتسع لعشرات الآلاف من المشجعين، وسيكون اللقاء مساء يوم السبت 31 من أغسطس 2019، علي أن يكون في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما سيكون موعد اللقاء ووقت بدايته في تمام الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، علي أن يكون معلق لقاء الزعيم اليوم هو سمير المعيرفي المعلق الكبير، تابعونا حيث ننقل لكم ملخص مباراة الرائد ضد الهلال اليوم.

القنوات الناقلة الهلال والرائد اليوم

تقوم مجموعة قنوات كي أس أي السعودية الرياضية بنقل دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، وتم تحديد قناة ksa hd1 لنقل لقاء الزعيم اليوم ضد الرائد، والذي سيكون فرصة كبيرة للزعيم من أجل العودة للصدارة.

نتيجة مباراة الهلال ضد الرائد اليوم

الزعيم 5-0 الرائد

الدقيقة 3، تبدأ أحداث الشوط الأول وضغط في أول دقائق اللقاء من لاعبي الزعيم، ويحاول عمرو السومة تسجيل أول أهداف الهلال اليوم، لكن ما زال الدفاع للرائد نشيط ويمكنه التصدي لتلك الهجمات الشرسة.

الدقيقة 6، عمر حربين يحرز أول أهداف الهلال اليوم، لتكون نتيجة الرائد والهلال هدف لصالح الزعيم مقابل لا شئ في أول الدقائق للشوط الأول.

الدقيقة 44، سلمان الفرج يحرز ثاني أهداف الهلال والرائد اليوم، لينتهي الشوط الأول بالتقدم لصالح الزعيم.

59، جوميز يسجل ثالث أهداف الهلال اليوم، ويتقدم الزعيم بالنتيجة.

الدقيقة 67، كارلوي إدوارد يسجل رابع أهداف مباراة الهلال والرائد اليوم، لتصبح نتيجة الهلال اليوم حتي الآن أربعة أهداف مقابل لا شئ كنتيجة كبيرة بهذا الأسبوع.

الدقيقة 81، عمر حربين يقوم بتسجيل الهدف الخامس للزعيم، وينتهي اللقاء وتكون نتيجة مباراة الهلال والرائد خماسية مقابل لا شئ، ويتصدر الزعيم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020.