جريزمان يتألق: ملخص مباراة برشلونة اليوم vs ريال بيتيس نتيجة 5-2 وفوز كبير في ثاني أسابيع الدوري الاسباني 2019/2020

جريزمان يتألق: ملخص مباراة برشلونة اليوم vs ريال بيتيس نتيجة 5-2 وفوز كبير في ثاني أسابيع الدوري الاسباني 2019/2020
ملخص نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد ريال بيتيس

ننقل إليكم ملخص مباراة برشلونة اليوم بعد أن عاد من جديد إلي المنافسة علي صدارة ترتيب الدوري الاسباني 2019/2020، فبعد مباراة نارية علي ملعب الكامب نو استطاع لاعبي البرسا أن ينهوا نتيجة ماتش برشلونة وريال بيتيس اليوم في ثاني أسابيع لا ليغا خمسة أهداف برشلونة وهدفين بيتيس، وتلك تعتبر من المباريات الكبيرة للبرشا، وذلك علي الرغم من غياب ميسي وسواريز، واللذان كانا يتابعا المباراة من المدرجات، كما يتألق الليلة جريزمان ويسجل هدفين ويصبح منافس علي صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني بعد أن تساو بهدفين مع هداف لاليغا 2020، يمكنكم التعرف علي ملخص برشلونة الآن بنهاية التقرير.

جريزمان يتألق: ملخص مباراة برشلونة اليوم vs ريال بيتيس نتيجة 5-2 وفوز كبير في ثاني أسابيع الدوري الاسباني 2019/2020
ملخص نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد ريال بيتيس

تعلق جماهير البرشا أمالاً عريضة علي لاعبي الكتالون والذين يفتقدون أهم نجم بينهم اليوم، وهو ليونيل ميسي، لكن المدرب سيحاول الفوز بأكبر نتيجة اليوم في لقاء الكامب نو مع ريال بيتيس، لكن لا يعتبر نادي ريال بيتيس خصم سهل، وذلك لأنه يمتلك لاعبين أقوياء، وسيستغلون غياب ميسي في المباراة اليوم، وسيمتلكون الهجوم الأقوى حيث سيتم تواجد عدد كبير في الهجمات وعدم الخوف من امساك ميسي لعدم تواجده، كما لا يتواجد اليوم سواريز المهاجم الكبير للبرشا.

ينطلق الشوط الثاني وسط أجواء كبيرة علي ملعب الكامب نو، ويرغب لاعبي البرشا في التقدم مع هذا الشوط، لأجل العودة للمنافسة في البطولة، والتصدر في ترتيب الدوري الاسباني 2020، كما يطمح جريزمان في الحصول علي مكان في ترتيب هدافي الدوري الاسباني الممتاز لا ليجا، وبالفعل سيحصلون علي ذلك بعد تسجيل أربعة أهداف في الشوط الأول والثاني للمباراة.

ملخص مباراة برشلونة اليوم ضد ريال بيتيس

تنطلق المباراة مساء الأحد الذي يوافق الخامس والعشرين من أغسطس 2019، وذلك عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ستكون المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والعراق، وسوريا، ولبنان، وفلسطين، كما يأتي التوقيت في تمام الثامنة مساءً بالجزائر، وتونس والمغرب.

القنوات الناقلة برشلونة وريال بيتيس

Canal + Sport 2 Polska
ITV 4
beIN SPORTS HD 3
Cosmote Sport 2 HD
Ziggo Sport Select HD
Varzish Sport HD
LaLiga TV Bar
Movistar LaLiga HD

يوسف سيف يعلق علي ماتش البرشا اليوم، وسيتم لعب اللقاء علي ملعب الكامب نو، تابعونا حيث ننقل إليكم ملخص مباراة برشلونة اليوم.

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس الآن

برسا 5-2 ريال بيتيس

الدقيقة 15، نبيل فقير يحرز أول أهداف برشلونة وريال بيتيس اليوم، وذلك بعد استغلال الفرصة ليحرز أول أهداف بيتيس اليوم.

الدقيقة 26، سيطرة تامة لصالح البرسا، لكن تظل الغلبة للاعبي ريال بيتيس حتي الآن، لكن بالتأكيد سيتم إحراز هدف مع كل تلك الهجمات للبرشا.

الدقيقة 41، جريزمان يحرز ثاني أهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم، وذلك لصالح البراشا لتصبح نتيجة ماتش برشلونة وريال بيتيس الآن هدف مقابل هدف.

الدقيقة 50، جريزمان يحرز ثالث أهداف المباراة، ليكون ثاني أهداف برشلونة اليوم في شباك ريال بيتيس، لتكون نتيجة برشلونة وريال بيتيس الآن هدفين مقابل هدف.

الدقيقة 56، كارلس بريز يسجل ثالث أهداف برشلونة الآن، تشتعل المباراة بالأهداف من لاعبي البرشا.

الدقيقة 60، جوردي ألبا يحرز الهدف الرابع، وتصبح نتيجة ماتش برشلونة أربعة مقابل هدف.

الدقيقة 77، يحرز فيدال خامس أهداف برشلونة اليوم، وذلك بعد موسم سئ له من البداية، يعود من جديد ليسجل هدف صاروخي في وقت قياسي.

الدقيقة 79، لورينزو مورن يحرز ثاني أهداف ريال بيتيس الآن، لتصبح نتيجة مباراة برشلونة الآن خمسة مقابل هدفين.

الدقيقة 90، يعلن حكم المباراة نهاية الشوط الثاني، ويحصل البرشا علي ثلاثة نقاط ويصبح في المركز التاسع من ترتيب الدوري الاسباني، وبذلك نقلنا إليكم ملخص مباراة برشلونة اليوم.