أداء سئ: نتيجة برشلونة وفياريال اليوم هدفين لهدف والبرشا يتراجع أدائهم بالشوط الثاني “la liga” لاليجا 2020

أداء سئ: نتيجة برشلونة وفياريال اليوم هدفين لهدف والبرشا يتراجع أدائهم بالشوط الثاني “la liga” لاليجا 2020
نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم

نتعرف علي ملخص نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم، حيث انتهت المباراة بفوز البرشا، لكن اللقاء لم يكن لصالح الكتالوني خلال الشوط الثاني، حيث لم يتمكنوا من التقدم سوي بهدفين في الربع ساعة من الشوط الأول، وبعد هدف فياريال بنهاية أول شوط، بدأ الشوط الثاني ولم يحرز أي من الفريقين أهداف، لكن الأداء كان سئ وبدون أية تسديده بالشباك لكلا الفريقين، سنتعرف الآن علي ملخص مباراة برشلونة اليوم.

أداء سئ: نتيجة برشلونة وفياريال اليوم هدفين لهدف والبرشا يتراجع أدائهم بالشوط الثاني “la liga” لاليجا 2020
نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم

مجريات نتيجة برشلونة اليوم

ينطلق اللقاء وسط حضور جماهيري ضخم علي ملعب الكامب نو من أجل متابعة لقاء الذهاب الذي يخوضه فريقهم في الدوري الأسباني ضمن سادس جولات البطولة أمام فياريال، وسيكون لقاء هام حيث يرغب الجميع في التقدم بالترتيب في الليجا.

ينتهي الشوط الأول بتقدم البرسا بعد متعة كبيرة من خلال الكتالوني لجميع مشجعيه وسيطرة تامه علي الكرة خلال الشوط الأول، ويتم أخذ استراحة قصيرة وبعدها ينطلق الشوط الثاني.

ينطلق الشوط الثاني، بعد استراحة استمرت لمدة طويلة نسبياً، وذلك من أجل تعافي لاعبي الفريقين لكي يتمكنوا من إتمام الشوط الثاني من اللقاء.

ملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم

ينطلق اللقاء مساء الثلاثاء 24 سبتمبر 2019، علي أن يكون توقيت اللقاء عند الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش العالمي، كما سيكون وقت إذاعة لقاء الفريقين في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وسيكون في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كما سينطلق اللقاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت العراق، والسعودية، ولبنان، وسوريا، وفلسطين، واليمن، وقطر، والبحرين، كما سيكون اللقاء علي ملعب الكامب نو في لقاء الذهاب.

القنوات الناقلة مباراة برشلونة اليوم

نضع بين أيديكم قنوات ناقلة ماتش البرشا ضد فياريال بالجولة السادسة من الدوري الاسباني، وتلك القنوات تأتي كما سنرفق كالتالي:

beIN SPORTS HD 3
Cosmote Sport 2 HD
LaLiga TV Bar
Movistar LaLiga HD

تعد مواجهة الليلة مهمة كبيرة أمام لاعبي البرسا، حيث يرغب الجمهور قبل الفريق في الحصول علي الصدارة من جديد والمنافسة عليها، لذلك سيكون اللقاء ملحمي ومصيري بالنسبة للاعبي البرشا.

تشكيلة البرشا الرسمية اليوم

نرفق إليكم تشكيلة نادي البرسا في الدوري الإسباني الليلة والتي تم الإعلان عنها كالتالي:

تشكيل برشلونة
تشكيل برشلونة

ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، ونتابع معكم نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم لحظة بلحظة فور بداية اللقاء فتابعونا.

ملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم

البرسا 2-1 فياريال

الدقيقة 3، بعودة ميسي تهتز أرجاء الكامب نو، وذلك خصيصاً بعد حصوله علي لقب أفضل لاعب في العالم أمس.

برشلونة وفياريال
برشلونة وفياريال

الدقيقة 6، جريزمان يحرز أول أهداف مباراة برشلونة اليوم، وذلك من تمريره مساعدة ولا أروع عن طريق ميسي العالمي، لتصبح نتيجة برشلونة وفياريال الآن هدف مقابل لا شئ مع أول دقائق اللقاء.

الدقيقة 15، أرتورو ميلو يسجل ثاني أهداف ماتش البرشا الآن، لتصبح النتيجة في الربع ساعة من الشوط الأول هدفين مقابل لا شئ.

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم
نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم

الدقيقة 24، ينتصف الشوط الأول، وتظل السيطرة تامة لصالح لاعبي الكتالوني القوي بلاعبيه.

الدقيقة 37، يقترب الشوط الأول من نهايته، لكن تظل نتيجة اللقاء في صالح لاعبي برشلونة الآن هدفين دون رد.

الدقيقة 45، ينهي حكم اللقاء المباراة، وينتهي الشوط الأول وتكون النتيجة هدف جريزمان وهدف أرتورو في شباك فياريال، بينما يدخل شباك البارشا هدف قبل نهاية أول شوط باللقاء.

ملخص مباراة برشلونة الشوط الثاني

الدقيقة 47، ينطلق الشوط الثاني وسط حضور جماهيري ضخم، وسيعمل لاعبي البرشا علي التقدم بأهداف أكثر للمنافسة علي الصدارة بقوة في ترتيب الدوري الاسباني، وكذلك الحصول علي أول الهدافين لأحد لاعبيهم.

الدقيقة 67، يستمر الشوط الثاني، لكن بدون أية تقدم من الفريقين وتظل نتيجة برشلونة اليوم هدفين مقابل هدف الذي تم إحرازهم بالشوط الأول.

الدقيقة 90، ينهي حكم اللقاء المباراة، وقد كان الشوط الثاني مخيباً للآمال حيث كان يطمح الجميع بالتسجيل أكثر لكن لم يحالف البرشا الحظ، ونقلنا بذلك ملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم لحظة بلحظة.