متى اجازة البنوك في عيد الأضحى 1440 السعودية ومتى استئناف دوام البنوك بعد العيد

متى اجازة البنوك في عيد الأضحى 1440 السعودية ومتى استئناف دوام البنوك بعد العيد
اجازة البنوك 1440

متى اجازة البنوك في عيد الأضحى 1440، يبحث الكثير من الموظفين عن موعد اجازة البنوك في السعودية بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، حيث يرغب الكثير من المواطنين إتمام التعاملات المالية الخاصة بهم عن طريق سحب وتحويل وايداع الأموال قبل حلول العيد الكبير، وكانت البنوك السعودية قد قامت بصرف الرواتب والضمان الاجتماعي خلال الأيام الماضية، ولكن هناك موظفين لم يحصلوا على رواتبهم حتى الآن.

متى اجازة البنوك في عيد الأضحى 1440 السعودية ومتى استئناف دوام البنوك بعد العيد
اجازة البنوك 1440

بدأت اجازة عيد الاضحى للبنوك في المملكة السعودية بداية من أمس الخميس، على أن يستأنف العمل صباح الأحد الموافق 17 من ذي الحجة.

لم ينتهي بعد عمليات البحث على موعد عطلة البنوك المصرية في عيد الاضحى المبارك الذي يتبقه عليه ساعات معدودة لاستقباله، حيث يسعى جميع المواطنيون المتعاملون مع البنوك لمعرفة موعد ومدة الاجازة، للعودة من جديد لمواصلة تعاملتهم البنكية.

متى اجازة البنوك في عيد الأضحى 1440

وكانت مؤسسة النقد السعودي قد كشفت خلال الساعات الماضية عن موعد إجازة البنوك في عيد الأضحى 1440 في المملكة السعودية، حيث ستبدأ إجازة البنوك السعودية في يوم الخميس القادم الموافق 7 من شهر ذي الحجة، ويستأنف الدوام صباح الحد الموافق 17 من الشهر نفسه وفقا لتقويم مكة، وبذلك تكون الإجازة الرسمية للبنوك أسبوع متواصل.

موعد إجازة عيد الأضحى 1440 في السعودية لموظفي القطاع الحكومي والخاص ومتى استئناف الدوام

إجازة عيد الأضحى 2019 في مصر والسعودية للموظفين ومدتها

موعد استئناف دوام البنوك بعد عيد الأضحى 1440

وقد أعلنت مؤسسة النقد السعودي أنه سيتم استئناف الدوام في كافة البنوك السعودية بعد انقضاء إجازة عيد الأضحى بداية من صباح الأحد الموافق 17 من شهر ذي الحجة، فيما تقرر استمرار العمل في البنوك الموجودة في مكة المكرمة والمدينة المنورة خلال موسم الحج من أجل خدمة ضيوف الرحمن وتوفير المصارف المالية لهم.

يذكر أن يوم عرفة سيكون يوم السبت القادم الموافق 9 من شهر ذي الحجة، على أن يكون أول يوم عيد الأضحى يوم الأحد.