ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم في أول جوالات الدوري المصري الممتاز موسم 2020

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم في أول جوالات الدوري المصري الممتاز موسم 2020

مباراة الأهلي وسموحة اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في أول جوالات الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2019/2020، يبدأ النادي الأهلي مشواره في المسابقة الدوري بمعنويات مرتفعة بعد تغلبه على نادي الزمالك في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما بنتيجة 3-2، والفوز بلقب كاس السوبر المصري، ويستعد الأهلي فرض سيطرته على قائمة الدوري من بداية المباريات، ويحاول أحراز العديد من الأهداف والفوز باللقاء لتصدر قائمة الترتيب، ويحتل الآن نادي بيراميدز القاتمة نتيجة لفوزه بأول مبارياته بنتيجة اربع أهداف في أول مباريات النسخة رقم 61 من الدوري المصري.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم في أول جوالات الدوري المصري الممتاز موسم 2020

الأهلي متقدم في بداية الشوط الأول بنتيجة 1-0 ضد نادي سموحة، استطاع اللاعب رمضان صبحي أحراز الهدف الأول في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، بعد العديد من الهاجمات على مرمي نادي سموحة، ويحدث تبديل في شكل وطريقة لعب النادي الأهلي مما يجعل نادي سموحة يبادل النادي الأهلي الهجمات ومحاولة الرجوع مرة أخري إلى اللقاء وإدراك هدف التعادل، ولكن ينتهى الشوط الأول بنتيجة إيجابية للنادي الأهلي.

اهليملخص مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري 2019/2020

  1. الشوط الأول المقدمة حمراء من خلال اللاعب رمضان صبحي في الدقيقة العاشرة.
  2. الشناوي يحرم نادي سموحة من أدراك هدف التعادل.
  3. ضغط من نادي سموحة على مرمي الشناوي في نهاية الشوك الاول.
  4. انتهاء الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بنتيجة 1-0.
  5. بداية قوية لنادي سموحة في بداية الشوط الثاني.
  6. الدقيقة 56 من الشوط الثاني يعود النادي الأهلي مرة أخرة لفرض السيطرة بكرة ثابتة يلعبها اللاعب علي معلول تستدم بالعارضة وفرصة ضائعة.
  7. انتهاء الشوط الثاني والمباراة بنفس نتيجة الشوط الأول ويحصد النادي الأهلي أول ثلاث نقاط في أول مبارياته في بطولة الدوري الممتاز.