متى موعد آذان الفجر في مصر والسعودية وكافة الدول العربية رمضان 1440

متى موعد آذان الفجر في مصر والسعودية وكافة الدول العربية رمضان 1440
موعد آذان الفجر في مصر

يترقب كافة المسلمين معرفة موعد آذان الفجر في مصر والسعودية وكافة الدول العربية رمضان 1440 بالتزامن مع بدء شهر رمضان المبارك، من أجل معرفة وقت السحور في رمضان، فيهتم الكثير من المسلمين في كافة أنحاء الوطن العربي معرفة آذان الفجر لثاني أيام رمضان وباقي أيام الشهر، ليتمكنون من معرفة الموعد الصحيح للسحور، بحيث بدأ شهر رمضان المبارك أمس الاثنين 6/5/2019 أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

متى موعد آذان الفجر في مصر والسعودية وكافة الدول العربية رمضان 1440
موعد آذان الفجر في مصر

بعد مرور ثلاثة أيام وبداية رابع يوم من شهر رمضان المبارك 1440 يبحث الجميع الآن لمعرفة موعد آذان الفجر من أجل معرفة متى يتوقفون عن تناول الطعام ويبدأ صيام اليوم الرابع من الشهر الكريم، هذا الشهر الذي يسعى الجميع فيه إلى كسب الرضا والفوز بغفران الله، وجاء موعد آذان الفجر اليوم في تمام الساعة 3.30 صباحًا.

مع تاسع أيام شهر رمضان المبارك يترقب الجميع الآن معرفة موعد آذان الفجر لمعرفة موعد الإمساك عن الطعام، ويتزامن اليوم التاسع من الشهر الكريم يوم الثلاثاء الموافق 14/5/2019، ويحين موعد آذان الفجر في تمام الساعة 3:25 دقيقة صباحًا بتوقيت القاهرة، وعلى المقيمين خارجها مراعاة فروق التوقيت.

انتهت العشرة الأوائل من شهر رمضان المبارك وكل عام والجميع بألف خير، ونتمنى أن يكون الجميع قد أتم الصيام والقيام والعبادات لوجه الله سبحانه وتعالى، ومع بداية اليوم الحادي عشر من رمضان، سنقدم لكم موعد آذان الفجر لمعرفة مواعيد الإمساك عن الطعام، ويحين هذا اليوم في تمام الساعة 3:22 صباحا بتوقيت القاهرة، في يوم الخميس 16/4/2019.

موعد آذان الفجر في مصر

مرت أول أيام الشهر الكريم، والآن سنتعرف سويًا على مواقيت الصلاة وموعد صلاة الفجر في مصر والسعودية وعدد من الدول العربية، لمعرفة موعد الإفطار والإمساك في رمضان، وكل عام وأنتم بخير.

يترقب المسلمين في كل مكان معرفة موعد آذان المغرب وموعد آذان الفجر مع بداية سادس أيام شهر رمضان المبارك، أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات، والآن سنقدم لكم موعد الآذان، حيث يحين موعد آذان المغرب في سادس أيام شهر رمضان الموافق 11/5/2019 في تمام الساعة 6:39 دقيقة بتوقيت القاهرة، وآذان الفجر في تمام الساعة 3:29 دقيقة صباحًا بتوقيت القاهرة.

توقيت آذان الفجر

موعد آذان الفجر في القاهرة في تمام الساعة الثالثة ونصف ودقيقتين، لتكون بعدها مباشرة عملية الإمساك عن الطعام والشراب.

موعد آذان الفجر في السعودية في تمام الساعة الرابعة إلا دقيقتين.

موعد آذان الفجر في الإمارات، في تمام الساعة الرابعة وأربعة وعشرون دقيقة.

موعد آذان الفجر في الكويت في تمام الساعة الثالثة وخمس وثلاثون دقيقة صباحًا.

موعد آذان الفجر في قطر، في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحًا.