موعد أذان المغرب اليوم من شهر رمضان 1440- 2019 | مواقيت الصلاة ورفع الأذان

موعد أذان المغرب اليوم من شهر رمضان 1440- 2019 | مواقيت الصلاة ورفع الأذان

متابعة موعد أذان المغرب اليوم في عدة دول منها أذان المغرب في مصر ، وأذان المغرب في الأردن، ومواقيت صلاة المغرب في السعودية والكويت والإمارات والعراق وسوريا واليمن من الدول العربية، بجانب معاد أذان  المغرب لبعض المدن الأجنبية ومنها أمستردام للتعرف على توقيت إفطار الصائمين وأداء الفروض المكتوبة والنوافل خلال أيام شهر رمضان التي تمر سريعاً وها نحن وصلنا إلى اليوم الرابع من أيام شهر الصوم شهر الخير والبركات.

موعد أذان المغرب اليوم من شهر رمضان 1440- 2019 | مواقيت الصلاة ورفع الأذان

نشرت العديد من الدول العربية إمساكية شهر رمضان 2019، والتي جاء فيها تحديد مواقيت الصلاة للصلوات الخمس المفروضة خلال اليوم، وهي موعد أدان الفجر وموعد شروق الشمس وتوقيت الغروب، ومعد أذان الظهر والعصر، ولحظة فرحة الصائمين واحد الأوقات المستحب فيها الدعاء، ألا وهو موعد ذان المغرب اليوم وفقا للتوقيت المحلي لكل دول أو مدينة عربية أجنبية، وسنسعى من خلال تلك المشاركة، توضيح تلك المواعيد بشكل محدث باستمرار.

إمساكية شهر رمضان لبعض الدول العربية

اطلع على إمساكية شهر رمضان المبارك لبعض الدول العربية والتي توفر عرض مواقيت رفع الأذان وفق التوقيت المحلي لكل دولة ومنها مصر والسعودية والإمارات، ومنها يمكن التعرف على ميعاد أذان المغرب لتلك الدول أو متابعة ما سيتم نشرة من مواقيت يومية .

موعد أذان المغرب اليوم مصر

التوقيت المحلي لمدينة القاهرة حدد الساعة 6:41 مساءً لرفع أذان المغرب اليوم والإفطار ويؤذن لصلاة العشاء في تمام الساعة 8:09 دقائق، وعلى المقيمين خارج مدينة القاهرة مراعاة فروق التوقيت، اليوم 10 رمضان 1440.

مواقيت الصلاةأذان المغربأذان العشاء
القاهرة6:418.09
الإسكندرية6:468:14
أسوان6:287:50

موعد أذان المغرب في الأردن

يرفع أذان المغرب اليوم 4 رمضان 1440 – 2019 وفق التوقيت المحلي لمدينة عمان الأردنية في تمام الساعة 7:28 دقيقة.

امساكية الأردن 1 امساكية الأردن 2

موعد أذان المغرب السعودية 4 رمضان

تعرف على موعد رفع أذن المغرب في العديد من المدن السعودية اليوم 4-9-1440.

اذان المغرب السعودية

مواقيت الصلاة وأدان المرغب في أمستردام هولندا

تعرف على موعد أذان المغرب في مدينة أمستردام الهولندية وفق التوقيت المحلي للدولة، يمكن التعرف عليه من جدول مواقيت الصلاة التالي:

اوقات الصلاة في امستردامامستردام 2اترك رسالة بالتعليقات بها اسم المدينة التي ترغب في معرفة موعد أذان المغرب بها اليوم من نهار اليوم الرابع من رمضان.

تحديث: مواعيد أذان المغرب لليوم العاشر من شهر رمضان في القاهرة والإسكندرية والرياض وعمان وباقي المحافظات الأردنية وفي المملكة المغربية يمكن التعرف عليها من إمساكية رمضان 2019 لتلك الدول.