ملخص مباراة الهلال وابها اليوم الجمعة 23-8-2019: الزعيم يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2019 “نتيجة نارية”

ملخص مباراة الهلال وابها اليوم الجمعة 23-8-2019: الزعيم يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2019 “نتيجة نارية”
موعد مباراة الهلال وابها اليوم الدوري السعودي

نتابع اليوم ملخص مباراة الهلال وابها في الدوري السعودي الممتاز للمحترفين 2020، فبعد أن تابعنا في افتتاح دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي 2019/2020 يوم الخميس 22 أغسطس 2019 مباراة النصر وضمك والتي انتهت بفوز العالمي بهدفين مقابل لا شئ، وكذلك تابعنا مباراة الاهلي أمس والتي انتهت بالتعادل، لكن اليوم الزعيم يفائجنا بعد أن انتهت نتيجة مباراة الهلال وابها اليوم بعدد أهداف كبير فيصبح الزعيم في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020، تابعونا حيث ننقل إليكم تفاصيل الشوطين الآن.

ملخص مباراة الهلال وابها اليوم الجمعة 23-8-2019: الزعيم يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2019 “نتيجة نارية”
موعد مباراة الهلال وابها اليوم الدوري السعودي

ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب للتمكن من بداية الشوط الأول في موعده، وتشتعل المدرجات فور نزول لاعبي الزعيم، حيث تمتلئ مدرجات ستاد جامعة الملك سعود اليوم لتشجيع الزعيم الكبير ومساندته في أولي مبارياته، ويأتي نادي أبها ومعه مشجعيه من مدينة أبها للتمكن من مساندة فريقهم كأول مواجهاته في الدوري السعودي للمحترفين 2020، ويعتبر نادي أبها من أقوي الفرق لما يحويه من قائمة مليئة بلاعبين كبار ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يبدأ الشوط الثاني وسط أجواء نارية، بعد أن انتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف لصالح لاعبي الزعيم، بعد أن كانوا متأخرين بهدف حتي الدقيقة 39، لكن جوميز يحرز هدفين في خمسة دقائق متتاليين، يمكنكم أن تجدوا ملخص الشوط الأول والشوط الثاني بنهاية هذا التقرير للمباراة.

نتيجة مباراة الهلال ضد أبها الدوري السعودي

نتعرف علي موعد مباراة الهلال اليوم أمام ابها والذي سيكون مساء يوم الجمعة الموافق 23 من أغسطس 2019، بينما بخصوص توقيت مباراة الزعيم ضد أبها ستكون في تمام الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش العالمي، بينما بخصوص وقت إذاعة مباراة الهلال وابها اليوم سيكون في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما يأتي التوقيت في تمام الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تابعونا فور بداية المباراة حيث ننقل إليكم ملخص مباراة الهلال اليوم في الدوري السعودي 2019/2020.

 القناة الناقلة لمباراة الهلال وابها اليوم

نقدم إليكم من القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي اليوم ضد أبها خلال أول أسابيع البطولة ولقاء الذهاب علي أرض ملعب جامعة الملك سعود، حيث سيكون من ضمن قنوات الرياضية السعودية hd الناقلة الدوري السعودي 2020، ستكون القناة الناقلة الهلال اليوم هي قناة KSA Sports 1 HD، كما تم تحديد معلق مباراة الهلال وابها ليكون عبد الله الحربي الكبير.

تشكيلة الزعيم المتوقعة

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، جانغ هيون سو، علي البليهي، أمير كردي
  • خط الوسط: عبدالله عطيف، محمد كنو، كارلوس إدواردو، سيباستيان جيوفينكو
  • خط الهجوم: بافيتمبي جوميز، أندرية كاريلو

نقلنا إليكم التشكيلة المتوقعة للاعبي الزعيم في مباراة الهلال اليوم ضد أبها، وذلك في أولي اللقاءات ضمن الدوري السعودي للمحترفين 2020، كما نقلنا إليكم القنوات الناقلة مباريات دوري محمد بن سلمان اليوم.

ملخص مباراة الهلال ابها اليوم

أبها 2-4 الزعيم

الدقيقة 7، جوميز يسجل خطورة كبيرة علي لاعبي أبها، حيث يهجم جوميز بعد تمريره رائعه ويسدد كرة قوية لكنها تمر بجوار القائم.

الدقيقة 16، يمر الربع ساعة الأول، وتظل نتيجة الهلال اليوم ضد ابها هي التعادل السلبي حتي الآن.

الدقيقة 20، فانيفا ايما اندرياتسيما يسدد أول أهداف ابها والهلال اليوم، ليتقدم أبها علي الزعيم بهدف في منتصف الشوط الأول.

الدقيقة 32، يعود لاعبي الزعيم للضغط من جديد، وذلك بعد أن سجل لاعبي أبها هدف التقدم مبكراً.

الدقيقة 39، لاعبي الهلال يضغطون بقوة، جوميز يسجل أول أهداف الهلال الآن في شباك ابها، وتصبح نتيجة ابها والهلال هي التعادل مع اقتراب الشوط الأول من نهايته.

الدقيقة 57، هجمات متلاحقة لصالح الزعيم، لكن تظل النتيجة كما انتهت عليه الشوط الأول هدفين لهدف.

الدقيقة 63، سیباستیان جيوفينكو يحرز ثالث أهداف الهلال اليوم في شباك ابها، وتصبح نتيجة الهلال الآن ثلاثة مقابل هدف.

الدقيقة 77، يحرز لاعبي ابها هدف ثاني، فبعد أن تقدم لاعبي الزعيم بالثالث حاول اللاعبين في أبها في تعديل النتيجة.

الدقيقة 85، عمر خربين يحرز سادس أهداف ابها والهلال اليوم، فتصبح مباراة مشتعلة بالأهداف، وكان هذا هو الهدف الرابع للزعيم، لتصبح نتيجة مباراة الهلال وابها أربعة مقابل هدفين.

الدقيقة 90، يعلن حكم المباراة نهاية الشوط الثاني، وبذلك يفوز الزعيم ويتصدر ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين، ونكون هكذا نقلنا إليكم ملخص مباراة الهلال وابها امس.