موعد صرف حساب المواطن دفعة يونيو 2019 بالمملكة العربية السعودية

موعد صرف حساب المواطن دفعة يونيو 2019 بالمملكة العربية السعودية
حساب المواطن دفعة يونيو 2019

حساب المواطن دفعة يونيو 2019 قام الكثير من المواطنين السعوديين في الآونة الأخيرة بالبحث عن البرنامج الخاص بحساب المواطن عبر محركات البحث العالمية ذلك الحساب الذي يهدف إلى دعم الأسر ذات الدخل المنخفض أو المتوسط لكي تستطيع مواجهة تحديات الحياة الحالية كنا قد أسلفنا الذكر عن رقم تليفون حساب المواطن وها نحن نوضح لكم موعد صرف حساب المواطن دفعة يونيو 2019 بالمملكة العربية السعودية.

موعد صرف حساب المواطن دفعة يونيو 2019 بالمملكة العربية السعودية
حساب المواطن دفعة يونيو 2019

موعد صرف حساب المواطن دفعة يونيو 2019

تأتينا ألاف الأسئلة بداية كل شهر من قبل المواطنين السعوديين عن ميعاد استحقاق صرف حساب المواطن فلقد حدد برنامج حساب المواطن يوم العاشر من كل شهر ميلادي ميعادا لصرف حساب المواطن لمن يستحقون الدعم فإذا وافق هذا اليوم عطلة رسمية فيتم الصرف قبل ذلك بيوم أو بعده كما يمكن للمستحقين للدعم التسجيل للدفعات القادمة من البرنامج في نفس هذا اليوم

رابط الموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن

سنوضح لكم الرابط الرسمي لموقع حساب المواطن الذي تستطيعون من خلاله استخدام حاسبة المواطن وخدمات أخرى لتقديم الاعتراض على قيمة الدعم.

حاسبة حساب المواطن

تساعد تلك الحاسبة المواطن في معرفة قيمة الدعم المستحق الذي يخضع للعديد من المعايير منها قيمة دخل الأسرة ومتوسط أعمارهم بالإضافة إلى العديد من الشروط الأخرى التي يوضحها الموقع.

خطوات معرفة الدعم المستحق من خلال حاسبة حساب المواطن

 

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي
  • اضغط على أيقونة حاسبة حساب المواطن
  • اجب على جميع الأسئلة المطروحة عليك
  • بعد إدخال كافة البيانات ستظهر لك قيمة الدعم المستحق

 

شكاوي حساب المواطن

يمكنك تقديم شكاوي بخصوص الاعتراض على قيمة الدعم المقدم من خلال رقم 19912 كما يمكنك القيام بذلك عبر بوابة حساب المواطن الالكترونية.