موعد صلاة عيد الأضحي في الدمام 2019 بكافة المساجد والساحات

موعد صلاة عيد الأضحي في الدمام 2019 بكافة المساجد والساحات

تستعد كافة المناطق في المملكة العربية السعودية، استقبال كافة المواطنين والمقيمين من أجل أداء صلاة عيد الأضحى المبارك، في الساعات القليلة المقبلة والتي تبدأ مع شروق شمس أول أيام عيد الأضحي المبارك والتي تبدأ غداً الأحد الموافق الحادي عشر من أغسطس الحالي، وذلك في كافة المناطق والدول التي أعلنت عن رؤية هلال شهر ذي الحجة بشكل رسمي في الأيام الماضية، ومنها المملكة العربية السعودية.

موعد صلاة عيد الأضحي في الدمام 2019 بكافة المساجد والساحات

حيث ينتظر كافة المواطنين والمواطنات المقيمين في المملكة العربية السعودية، الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وذلك من أجل أداء صلاة عيد الأضحى المبارك، والذي يبدأ من غداً الأحد ويستمر لمدة أربعة أيام كاملة، في كافة الدول العربية والإسلامية والعالمية، التي ثبت فيها رؤية هلال شهر ذي الحجة في العام الحالي.

موعد صلاة عيد الأضحي في الدمام 2019

وأوضحت وزارة الشؤون الإسلامية، في بيان رسمي على إن صلاة العيد الكبير، سوف تقام في كافة المساجد والساحات التي تم تخصيصها في الفترة الماضية، وتم العمل على إضافة كافة المميزات التي تسهل عملية الصلاة على المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

وسوف تقام الصلاة في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية، في تمام الساعة 5:24 بتوقيت المنطقة الشرقية، وذلك بكافة المساجد والساحات المخصصة للصلاة للرجال والنساء من المواطنين والمقيمن في المملكة.