موعد صلاة عيد الأضحي في جدة 2019 بكافة المساجد والساحات

موعد صلاة عيد الأضحي في جدة 2019 بكافة المساجد والساحات
صلاة عيد الأضحي في جدة

موعد صلاة عيد الأضحي في جدة 2019 ؛ من المواعيد المهمة بشكل كبير للغاية في الوقت الحالي، لكافة المواطنين والمقيمين في منطقة جدة السعودية في الوقت الحالي، وذلك من أجل الاستعداد لأداء صلاة العيد في كافة المساجد والساحات التي خصصتها أمانة جدة في الفترة الماضية، من أجل استقبال النساء والرجال والأطفال من خلال التنظيم الكبير الذي أجرته الأمانة في الفترة الأخيرة.

موعد صلاة عيد الأضحي في جدة 2019 بكافة المساجد والساحات
صلاة عيد الأضحي في جدة

وتعد صلاة عيد الأضحى المبارك، أحد الصلوات المفروضة على كافة المسلمين والمسلمات، والتي يجب أداءها في المساجد والساحات ولا يمكن أداءها بشكل فردي في المنازل، ويمكن للنساء الحضور إلى المساجد من أجل أداء الصلاة أيضاً، وذلك في الساحات المحددة لهن.

موعد صلاة عيد الأضحي في جدة 2019

وأعلنت وزارة الشؤون الإسلامية، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر العالمي، عن تحديد مواعيد صلاة العيد الكبير في مختلف المناطق، حيث سوف تقام صلاة عيد الأضحى المبارك في تمام الساعة 6:15 بتوقيت منطقة جدة، وذلك في كافة المساجد والساحات التي خصصتها الأمانة في الفترة الماضية لأداء الصلاة.

وأكدت الوزارة، أن المساجد والساحات المخصصة لأداء الصلاة مستعدة في الوقت الحالي، لاستقبال المصلين والمصليات في الساعات القليلة المقبلة، حيث تم تجهيزها على أعلى المستويات التي حددتها الوزارة لكافة الأمانات في الفترة الماضية والتي يجب الالتزام بها.