نهاية المباراة.. نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في كأس مصر  الدور الـ 16 محاولات للمارد الأحمر

نهاية المباراة.. نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في كأس مصر  الدور الـ 16 محاولات للمارد الأحمر
مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في كأس مصر

ينتظر عشاق الكرة المصرية المواجهة النارية على أحر من الجمر والتي ستكون في موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ ١٦ بكأس مصر حيث تعتبر من أهم المباريات التي يترقبها جمهور الفريقين منذ فترة كبيرة، وخاصة النادي الأهلي الذي يسعى لتعويض الخسارة التي لاقها في المباراتين اللتان خاضهما في الدوري الماضي أمام بيراميدز.

نهاية المباراة.. نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في كأس مصر  الدور الـ 16 محاولات للمارد الأحمر
مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في كأس مصر

وتتلخص تلك المباراة بالنسبة للنادي الأهلي في التأهل إلي دور الثمانية من البطولة المصرية الأعرق، ليحمل الرقم القياسي للفوز بها برصيد 36 مرة بفارق 10 ألقاب عن غريمه نادي الزمالك من جهة، ورد خسارته أمام بيراميدز من جهة أخرى.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر 2019

يستعد مشجعو النادي الأهلي لمبارة غدًا التي طال انتظارها، وذلك للحصول على كأس مصر في حال تقدم المارد الأحمر على غريمه فريق بيراميدز، ليزداد التساؤلات عن موعد المبارة خلال الساعات السابقة عبر محرك البحث الشهير جوجل.

ميعاد مباراة الأهلي وبيراميدز:

تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز يوم السبت الموافق 17 أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساًء بتوقيت مصر على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وسوف تنقل المباراة على قناتي أون سبورت والنيل للرياضة فضائيًا، وقناة تايم سبورت على التليفزيون الأرضي.

اقرأ أيضًا.. تردد قناة تايم سبورت Time sport الدعم الأرضى لمتابعة أقوى مباريات كرة القدم

مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في كأس مصر
مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في كأس مصر

مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

حقق المارد الأحمر أول انتصار له في مشواره الإفريقي هذا العام بفوز مريح على حساب فريق اطلع برة برباعية نظيفة، وذلك في ذهاب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا، كما حصد الشياطين الحمر بطولة الدوري للمرة 41 في تاريخه الفريق، بعد تصدرهم جدول الترتيب برصيد 80 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الزمالك الذي احتل وصافة الجدول، واستطاع الأهلي أن يحقق الفوز في 25 مباراة، وتعادل في خمس وتلقى 4 هزائم طوال مشواره في البطولة المحلية. بينما الفريق الثاني “بيراميدز” حقق فوزًا عريقًا على إيتوال دي كونجز برباعية مقابل هدف في ذهاب دور الـ 64 لكأس الكونفيدرالية بالقاهرة بقيادة مدربه الجديد الفرنسي ديسابر، وقدم الفريق أداًء مميزًا مع الصفقات الجديدة خاصة الغاني جون أنتوي وإسلام عيسى

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز اليوم:

من المتوقع أن يخوض المدير الفني للنادي الأهلي مارتن لاسارتي، مواجهة اليوم أمام نادي بيراميدز اف سي بالتشكيل الذي خاض به الفريق مباراة اطلع برة في دوري أبطال إفريقيا بخلاف إجراء تعديل واحد فقط لا غير يتمثل في عودة النجم محمد الشناوي لحراسة مرمى المارد الأحمر بعد غيابه في مباراة أطلع برة الماضية في دوري أبطال إفريقيا، ومن المتوقع ان يكون التشكيل كالآتي:
حارس المرمى:محمد الشناوي
خط الدفاع:علي معلول – أيمن أشرف – رامي ربيعة – محمد هاني
خط الوسط:رمضان صبحي – حمدي فتحي – صالح جمعة – عمرو السولية – حسين الشحات
خط الهجوم: وليد أزارو

ويتم تحديد الفريق الذي سيواجه حرس الحدود في الدور ربع النهائي من كأس مصر بعد نهاية مباراة اليوم بين الأهلي وبيراميدز.

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز:

مضت النصف ساعة الأولى من مباراة الاهلي وبيراميدز في كأس مصر ولا زال التعادل السلبي، يسيطر على مجريات اللقاء في تلك المواجهة الشرسة المقامة حاليا على ستاد برج العرب بالأسكندرية، ولعل أبرز الهجمات الأهداف المحققة للمارد الاحمر هجمة وليد أزارو في الدقيقة 33 من عمر اللقاء وذلك بعد تصويبها بجوار المرمى.

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز الآن:

انطلقت أحداث الشوط الثاني من عمر اللقاء وحالة من المحاولات المستمرة على مرمى الفريقين وإن كانت محاولات نادي بيراميدز في بداية الشوط الثاني أكثر خطورة.

هدف بيراميدز في الأهلي:

تمكن اللاعب إيريك تراوري من تسجيل الهدف الأول لفريقة في شباك النادي الاهلي في الدقيقة 54 من أحداث اللقاء، بعد عرضية أرضية وضعته في انفراد مع الحارس محمد الشناوي ليضعها في الشباك معلنًا الهدف الأول لبيراميدز في شباك الأهلي.

انتهت أحداث المباراة بفوز فريق نادي بيراميدز بهدف نظيف على النادي الأهلي ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر، وذلك بعد سيطرت لاعبوا بيراميدز على وسط الملعب بعد هدف بيراميدز الذي سجله إيريك تراوري في بداية الشوط الثاني من عمر اللقاء.