موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في دور الثمانية من كأس مصر

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في دور الثمانية من كأس مصر

تقام اليوم الأربعاء الموافق 28 من أغسطس (آب) 2019 مباراة من المباريات الهامة والقوية بين فريقي الزمالك ومصر المقاصة على استاد برج العرب، في إطار منافسة دور الثمانية في كأس مصر 2019 والتي سيبذل كل فريق من تلك الفرق قصارى جهده لكي يحصل على الفوز.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في دور الثمانية من كأس مصر

الزمالك ومصر المقاصة

ويخوض نادي الزمالك المباراة وهو يسعى للفوز بها بعد أن فقد بطولة الدوري العام هذا الموسم في أسابيعه الأخيرة من المسابقة، فقد حقق في مسابقة الدوري العام 21 فوزًا، وتعادل في تسع مباريات، ولكنه سرعان ما تعرض للخسارة في أربعة مباريات.

أما فريق مصر المقاصة فقد أنهى موسمه في الدوري بـ12 فوزًا، وتعادل في عشر مباريات، وخسر في 12 مباراة، وقد وصل الفريق إلى دور الثمانية في بطولة كأس مصر بعد فوزه على فريق وادي دجلة بهدفين لهدف، وقد أنهى موسمه في الدوري في المركز السادس.

وسيخوض الزمالك المباراة بتشكيلته الأساسية وهي طريقة 4-2-3-1 وهي:

 في حراسة المرمى محمد عواد في خط الدفاع، محمود علاء، ومحمد عبد الغني، ومحمد عبد الشافي، وحمدي النقاز أما في خط الوسط محمود عبد العزيز وطارق حامد، في الأمام أشرف بنشرقي ويوسف أوباما وشيكابالا، ومصطفى محمد في الهجوم.

أما مصر المقاصة فسيخوض اللقاء بكامل نجومه ولاعبيه، وسيبدأ أحمد حسام ميدو المباراة بتشكيل مكوّن من 4-2-3-1:

في حراسة المرمى أحمد عادل عبد المنعم في خط الدفاع، شريف حازم، هاني سعيد، أحمد صبحي، وأحمد حسن، في الوسط صلاح عاشور، باولن فوافي، صلاح أمين، محمد إبراهيم، ميدو جابر، في الهجوم عمرو مرعي.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة

وسوف يقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، وسوف يذاع اللقاء على قناة ON SPORT وسيعقب اللقاء استوديو تحليلي لتقييم أداء ومستوى لاعبي الفرقتين.