موعد مباراة السد القطري والنصر السعودي من إياب ربع النهائي في منافسة دوري أبطال أسيا

موعد مباراة السد القطري والنصر السعودي من إياب ربع النهائي في منافسة دوري أبطال أسيا

يستضيف اليوم الإثنين الموافق 16/9/2019 فريق السد القطري فرق النصر السعودي وذلك في إطار منافسات دوري أبطال أسيا في إياب ربع النهائي، حيث انتهت مباراة الذهاب هدفين مقابل واحد النصر السعودي، ويستعد كلا الفريقان للمباراة، حيث تشهد تألق فريق النصر السعودي في الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى فرق السد القطري في خط الفوز الثمين للوصول إلى نهائي البطولة الأغلى في أسيا، حيث خسر بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب على ارض النصر في ملعب الملك فهد الدولي، ويسعى فرق النصر في مواصلة التألق والفوز في ملعب السد القطري جاسم بن حمد للوصول لنهائي البطولة.

موعد مباراة السد القطري والنصر السعودي من إياب ربع النهائي في منافسة دوري أبطال أسيا

موعد مباراة السد القطري والنصر السعودي

سيشهد اليوم مباراة قوية في دوري أبطال أسيا بين السد القطري والنصر السعودي في إطار إياب ربع النهائي، وستعلب على ملعب السد القطري، وانتهت نتيجة مباراة الإياب بهدفين عن طريق عبد الرحمن الدوسري وجوليانو  وهدف السد عن طريق علي أسد الله، وسنقدم لكم تفاصيل اللقاء.

المباراة السد القطري ضد النصر السعودي
البطولة دوري أبطال أسيا (إياب ربع نهائي )
الملعب جاسم بن حمد
المعلق عصام الشوالي، حفيظ الدراجي
نتيجة مباراة الذهاب النصر (2_1)السد القطري

توقيت مباراة السد القطري ضد النصر السعودي

ستلعب اليوم مباراة السد القطري والنصر السعودي الأقوى في بطولة دوري أبطال أسيا في تمام الساعة 18:45 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 17:45 بتوقيت القاهرة والساعة 19:54 بتوقيت أبو ظبي (الإمارات).

القنوات الناقلة لمباراة السد القطري والنصر السعودي تنقل المباراة على قناة بي ان سبوت 1 سيعلق عليها عصام الشوالي، وقناة الكأس HD3 سيعلق عليها حفيظ الدراجي، وأيضا على اليوتيوب القناة الرسمة للاتحاد الأسيوي .