موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع

موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع
التشكيل المتوقع لفريق الأهلي

تترقب جماهير كرة القدم المصرية والعالمية مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي و الزمالك، حيث تقام مباراة القمة رقم 114غدا  على إستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ستقام المباراة بحضور جماهيري لأول مرة منذ فترة طويلة بحضور 10 ألاف  مشجع .
يخوض الأهلي لقاء السوبر المحلي بصفته حامل لقب الدوري المصري، ويخوض الزمالك لقاء السوبر بصفته بطلا لكاس  مصر، ويسعى  الفريقان للحصول على اللقب وتحقيق البطولة الخاصة بينهم لإسعاد جماهيرهم.

موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع
التشكيل المتوقع لفريق الأهلي

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تقام مباراة السوبر المحلي  بين العملاقيين، في تمام الساعة السابعة من مساءً يوم الجمعة الموافق 20/9/2019، وذلك بعد تقديمها لمدة ساعة حيث كان من المقرر أن تقام في تمام الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تذاع مباراة السوبر المنتظرة بين عملاقي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك على قناة أون سبورت الرياضية، وسوف يتم بث المباراة مباشرة على القناة في تمام الساعة 7 مساءً، ويمكنك مشاهدة مباراة السوبر ومتابعة الاستوديو التحليلي المميز قبل المباراة بساعتين ويقدمه  الكابتن أحمد شوبير، وأيضا يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك على قناة النيل للرياضة مع استوديو  تحليلي مميز قبل اللقاء ويقدمه المذيع المميز مدحت شلبي.

موقف الزمالك والأهلي قبل لقاء القمة

يدخل الأهلي مباراة السوبر المحلي بمعنويات مرتفعة بعد عودته بفوز خارج أرضة  على فريق كان سبورت الغيني في ذهاب دور 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، فاز  الأهلي 2/0 ، وسجل الهدفين صلاح محسن ووليد سليمان .
يدخل الزمالك لقاء القمة وهو في حالة تأهب كبيرة لتحقيق الفوز لتعويض خسارته منذ أيام أمام فريق جينيراسيون السنغالي حيث خسر الزمالك بهدفين مقابل هدف، وذلك في دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ممر شرفي في مباراة السوبر المصري

قرر الاتحاد المصري إقامة ممر شرفي، يمر منة  الفريق الخاسر وذلك خلال استلامه ميداليات المركز الثاني، وتم تطبيق ذلك بالفعل في مباراة بيراميدز والزمالك حيث توج الزمالك باللقب، ولكن إذا رفض الفريق الخاسر إقامة الممر الشرفي لن توقع عقوبات علية وذلك للحساسية الشديدة بين القطبين .

هل تعلم أكبر نتيجة بين الزمالك والأهلي ؟

تتذكر جماهير الكرة المصرية الانتصار الكبير الذي حققه الأهلي على الزمالك 6/1 وذلك عام 2002م، لكن فريق الزمالك حقق انتصارات  كبيرة أيضا على الأهلي ولكن في الأربعينيات، ففي عام 1942م، فاز الزمالك 6/0 على الأهلي في بطولة دوري القاهرة حيث سجل هدفين عبد الرحمن فوزي ، وسجل هدفين أخريين عبد الكريم صقر وزامورا هدف وشندي هدف.

طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك

سيدير لقاء القمة بين الأهلي و الزمالك طاقم حكام من صفوة حكام العالم وهو الطاقم الألماني الذي أدار اللقاء الناري بين ليفربول ونابولي أول أمس في دوري أبطال أوروبا، بقيادة الحكم فليكس بروتش ويعاونه كل من مارك بورش وأيضا ستيفان لوب والحكم الرابع مصري .

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي

سيدخل المدرب الجديد للأهلي رينيه  فايلر اللقاء بعناصر قوية للغاية بالرغم من غيابات مؤثرة بالفريق مثل وليد أزارو للإصابة وأيمن أشرف للإيقاف .
ويتجه معظم المحللون إلى هذا التشكيل :
تشكيل الأهلي :
حراسة المرمي : محمد الشناوي
الدفاع أحمد فتحي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وعلي معلول
خط الوسط الدفاعي: السولية وحمدي فتحي
الوسط الهجومي : مجدي  أفشة ورمضان صبحي وأحمد الشيخ
المهاجم : صلاح محسن
تشكيل الزمالك :
يرغب ميتشو لمصالحة  جماهير الزمالك بعد الخسارة الإفريقية، حيث سيعتمد على القوة الضاربة للفريق الأبيض وهي شيكابالا و بن شرقي ويوسف أوباما وفرجاني ساسي
الحارس : محمد عواد
الدفاع: عبد الله جمعة ومحمود علاء وحمدي النقاز ومحمد عبد الغني
خط الوسط الدفاعي: فرجاني ساسي وطارق حامد
خط الوسط الهجومي: شيكابالا ويوسف أوباما واشرف  بن شرق
المهاجم : مصطفي محمد
تابعونا على النيل الإخباري لنقدم لكم كل جديد وحصري