(5- 4) ركلات ترجيح نتيجة مباراة النجم الساحلى والصفاقسى اليوم السبت في نهائى كأس تونس 2019

(5- 4) ركلات ترجيح نتيجة مباراة النجم الساحلى والصفاقسى اليوم السبت في نهائى كأس تونس 2019
موعد مباراة النجم الساحلى والصفاقسى اليوم

حسمت ركلات الترجيح نتيجة مباراة النجم الساحلى والصفاقسى التونسى لتحديد الفائز بكأس تونس 2019 بعد أن انتهت المباراة بنتيجة صفرية وتم إضافة وقت إضافي للشوط الأول وكذلك للشوط الثاني  ولم يحرز فيهم أي أهداف إلى أن تم اضافة ركلات ترجيج وجاءت  5 – 4 لصالح الصفاقسي.

(5- 4) ركلات ترجيح نتيجة مباراة النجم الساحلى والصفاقسى اليوم السبت في نهائى كأس تونس 2019
موعد مباراة النجم الساحلى والصفاقسى اليوم

سادت حالة من الحزن بين جماهير تونس من مشجى النجم الساحلى ونظيره الصفاقسى، بعد نهاية الوقت الأصلى من المباراة بنتيجة (0:0) دون  تتحقيق الفوز من أحد ثم تم منحهم وقت إضافى ولكن بلا جدوي.

تزداد عمليات البحث عن موعد مباراة النجم الساحلى والصفاقسى نهائى كأس تونس عبر محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك من قبل مشجعي كرة القدم التونسية، حيث تعتبر تلك المباراة من ضمن المباريات المنتظرة منذ وقت طويل بعد تأجيلها بسبب مشاركة المنتخب التونسي في كأس الأمم الأفريقية لعام 2019.

يقود فوزي البنزرتي فريق النجم الساحلي في مباراة الغد السبت التي تنتظرها الدولة التونسية، بينما يقود الصربي نيبوشا يوفوفيتش الصفاقسي التونسي، ليشهد العالم العربي على هذه المباراة التي تعد نهائي كأس تونس.

موعد مباراة النجم الساحلى والصفاقسى

تنطلق مباراة نهائي كأس تونس، التي يواجه فيها النجم الساحلي مواطنه الصفاقسي في تمام الساعة السابعة مساء الغد السبت بتوقيت القاهرة على الملعب الأولمبي برادس، وتنقل المباراة قناة “موزاييك” التونسية.

تأهل الفريق الصفاقسي للمباراة النهائية بكأس تونس بعد تخطي عقبة الترجي التونسي بركلات الجزاء الترجيحية 4/2، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وبادر الترجي الرياضي بافتتاح التسجيل في الدقيقة 61 قبل أن يعدل فراس شواط في الدقيقة 71 النتيجة لفائدة النادي الصفاقسي.

ميعاد مباراة الترجي والصفاقسي اليوم
ميعاد مباراة الترجي والصفاقسي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلى والصفاقسى اليوم:

من المقرر أن تذاع مباراة الترجي والصفاقسي اليوم السبت الموافق 17 / 7 / 2019 في نهائي كأس تونس عبر قناة التلفزة الوطنية التونسية 1.

مباراة النجم الساحلى والصفاقسى

كان النجم الساحلي وصيف النسخة الماضية بلغ المباراة النهائية اثر تفوقه في وقت سابق على مضيفه الملعب القابسي ليفوز بنتيجة (2-1)، وسجل حازم حاج حسن (21) وداروين غونزاليس (45) هدفي النجم الساحلي فيما جاء هدف الملعب القابسي عن طريق خالد الغرسلاوي (19).

اقرأ أيضًا..

تردد قناة أبوظبي الرياضية 2019 Abu dhabi sport الجديد 

تردد قناة بي إن سبورت أغسطس 2019 bein sport آخر تحديث على قمري النايل سات والعرب سات بأعلى جودة وأقوى إشارة استقبال

وسبق للنجم الساحلي والنادي الصفاقسي أن تقابلا في الدور النهائي للكاس في مناسبتين سنتي 2012 و2014 وكانت الغلبة في اللقاءين لفريق جوهرة الساحل بنفس النتيجة (1-0).

ويحضر مباراة نهائي كأس تونس 2018-2019 حوالي 40 ألف متفرج، والتي ستقام  بملعب رادس ، وتحمل بطولة كأس تونس 2019 اسم الرئيس التونسي الراحل الباجي السبسي .

لا زال التعادل السلبي يسيطر على أجواء اللقاء بين النجم الساحلي والصفاقسي في بطولة كأس تونس 2019 والتي تحمل اسم الرئيس التونسي الراحل الباجي قائد السبسي، ويسعى كلا الفريقين من الحصول على لقب كأس تونس لعام 2019 .