موعد مباراة النصر السعودي والحزم اليوم والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة النصر السعودي والحزم اليوم والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين

على أرضية استاد الملك فهد الدولي يستقبل نادي النصر السعودي بطل النسخة الماضية من الدورى السعودي للمحترفين ضيفه نادي الحزم ضمن مباريات الجولة الأسبوع الرابع من الدوري السعودي للمحترفين، في مباراة قوية ينتظرها عشاق الفريقين، لذا يزداد البحث عن موعد مباراة النصر والحزم والقنوات الناقلة، نقدمها لكم على موقع النيل الإخباري.

موعد مباراة النصر السعودي والحزم اليوم والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين

ويدخل نادي النصر محتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد أن حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحده جمع منهما 7 نقاط، وسوف يسعى اليوم نادي النصر في مباراة الأسبوع الرابع أمام نادي الحزم لتحقيق الفوز الثالث له في الدوري السعودي لتعزيز مكانته في جدول ترتيب الدوري والحصول على المركز الأول.

علي الجانب الآخر يدخل فريق الحزم أمام النصر محتل المركز قبل الأخير في الدوري السعودي، حيث أن فريق الحزم خاض ثلاث مباريات خسر في مباراتين وتعادل في مباراة واحده، ويبحث الحزم عن الخروج بنتيجة إيجابية للتقدم في جدول ترتيب السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر والحزم

موعد مباراة النصر والحزم سوف تبدا المباراة اليوم فى تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة بتوقيت السعودية ، تمام الساعة السابعة وعشرين دقيقة بتوقيت مصر ، تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة بتوقيت فلسطين ، تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة بتوقيت الأردن ، تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة بتوقيت سوريا ، تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة بتوقيت لبنان ، تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم

تنقل مباراة النصر والحزم علي شبكة قنوات ksa sports السعودية، حيث تنقل المباراة على قناة ksa sports sd 1، وسيتم متابعة آخر أحداث المباراة فور إعلان عن أي أخبار أخرى قبل المباراة.