الآن نتيجة |1-0| ملخص مباراة النصر والفتح الجمعة: الجولة الثانية في دوري الامير محمد بن سلمان 30-8-2019

الآن نتيجة |1-0| ملخص مباراة النصر والفتح الجمعة: الجولة الثانية في دوري الامير محمد بن سلمان 30-8-2019
ملخص نتيجة مباراة النصر والفتح اليوم

نقوم بعمل نقل مستمر حول ملخص مباراة النصر والفتح اليوم، حيث يدخل العالمي لقاء اليوم وهو يمتلك ثلاثة نقاط في ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين 2020، وكان ذلك بعد فوزه في الأسبوع الأول أمام نادي ضمك بهدفين مقابل لا شئ، ولكن يجعل لقاء اليوم صعب غياب النجم عبد الرازق حمد الله، النجم الكبير في هجوم العالمي، سنتابع معكم نتيجة مباراة النصر والفتح اليوم لحظة بلحظة علي مدار اللقاء، ويرغب مشجعي الساحرة المستديرة، الذين يشجعون العالمي في فوز كبير الليلة، حيث إذا تعادلوا لن يتمكنوا من تصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وستعتبر تلك بداية غير مبشرة للعالمي في أول أسابيع الدوري.

الآن نتيجة |1-0| ملخص مباراة النصر والفتح الجمعة: الجولة الثانية في دوري الامير محمد بن سلمان 30-8-2019
ملخص نتيجة مباراة النصر والفتح اليوم

يمكنكم قبل بداية لقاء اليوم في مباريات الدوري السعودي، أن تتعرفوا علي ترتيب دوري الامير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، كما ستتعرفوا علي مباريات الأسبوع الثاني، وكذلك ترتيب هدافي الدوري، وللتعرف علي ذلك عليكم الدخول علي الرابط التالي، رابط جدول ترتيب الدوري السعودي 2020، وسيكون اليوم من مباريات الدوري السعودي ثلاثة مباريات أهمهم لقاء العالمي ضد الفتح.

تتعرفون معنا علي نتيجة مباراة النصر اليوم أمام الفتح، وذلك بعد نهاية اللقاء كما ننقل لكم الآن، وسنتعرف سوياً علي ملخص مباراة العالمي في ثاني أسابيع الدوري السعودي للمحترفين 2020، وفق ما جاء من أهم اللقطات في المباراة.

متابعة نتيجة مباراة النصر والفتح اليوم

تبدأ فاعليات الأسبوع الثاني من دوري محمد بن سلمان للمحترفين، ويكون موعد اللقاء كما هو محدد ضمن جدول مباريات الدوري السعودي أنه سيكون مساء يوم الجمعة 30 أغسطس 2019، علي أن يكون توقيت مباراة الفتح ضد النصر اليوم في تمام الساعة 17:40 بتوقيت غرينتش العالمي، بينما يكون وقت إذاعة مباراة النصر اليوم ضد الفتح في تمام الساعة التاسعة إلا ثلث مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما سيكون في تمام الساعة العاشرة إلا ثلث مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تابعوا معنا نقل نتيجة النصر اليوم فور بداية اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

يكون من ضمن القنوات الناقلة مباريات الدوري السعودي اليوم، القناة الناقلة النصر والفتح، وتلك القناة تنتمي إلي مجموعة قنوات السعودية الرياضية ksa، ولكن لم يتم تحديدها أي قناة بعد، كما سيلعب اللقاء علي ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، بينما معلق اللقاء لم يتم تحديده، تابعونا سننقل لكم ملخص مباراة النصر والفتح فور بدايتها.

تشكيلة العالمي المتوقعة

  • حراسة المرمى: براد جونز.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام، عمر هوساوي، مايكون بيريرا، عوض خميس.
  • خط الوسط: عبدالله الخيبري، بيتروس، جوليانو، نور الدين أمرابط.
  • خط الهجوم: أحمد موسى، فراس البريكان.

قدمنا إليكم التشكيلة التي بنسبة كبيرة سيدخل بها العالمي اليوم، حيث يتغيب عبد الرازق حمد الله بسبب الإصابة منذ أيام مضت، ولم يشارك في اللقاء الماضي في دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة النصر والفتح اليوم

العالمي 1-0 الفتح

ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، ويعلن حكم المباراة بداية الشوط الأول، بعد إطلاق صفارة بداية المباراة.

الدقيقة 7، هجمات متبادلة بين الفريقين، لكن لم يتمكن أي من اللاعبين من تسجيل أول أهداف مباراة النصر والفتح اليوم.

الدقيقة 24، يصل الشوط الأول لمنتصفه، لكن بغياب حمد الله يصعب تعديل النتيجة، وتظل نتيجة النصر والفتح اليوم هي التعادل حتي الآن.

الدقيقة 37، يقوم البريكان بمحاولة تسجيل أول أهداف النصر اليوم، لكن الكرة تمر بجوار القائم الأيسر.

الدقيقة 45، يعلن الحكم نهاية الشوط الأول، وتكون نتيجة مباراة النصر اليوم هي التعادل حتي الآن.

الدقيقة 49، فراس البريكان يسجل أول أهداف مباراة النصر والفتح اليوم، وذلك لصالح العالمي، لتتغير نتيجة الشوط الثاني النصر والفتح ليتقدم العالمي.

الدقيقة 50، يبدأ الشوط الثاني وسط حماس جماهيري ضخم الليلة.

الدقيقة 67، تستمر التبديلات في صفوف نادي الفتح، وذلك من أجل محاولة تدعيم الفريق دفاعياً، حتي لا يتمكن العالمي من تسجيل أهداف أخري.

الدقيقة 82، أحمد موسي وفراس يحاولات كثيراً، لكن الكرة لا تساعدهم علي دخول الهدف الثاني للعالمي، وتظل نتيجة النصر اليوم التقدم بهدف وحيد حتي الآن.