موعد متابعة مباراة الهلال والاتحاد الآن: العميد vs الزعيم “الجولة الرابعة” في دوري الأمير محمد بن سلمان 2020

موعد متابعة مباراة الهلال والاتحاد الآن: العميد vs الزعيم “الجولة الرابعة” في دوري الأمير محمد بن سلمان 2020
متابعة نتيجة مباراة الهلال والاتحاد الاياب اليوم الدوري السعودي

يلتقي العميد والزعيم الليلة، سنتعرف الآن علي موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2020، حيث يدخل الزعيم لقاء اليوم وهو ما زال في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020، وذلك علي الرغم من لعب عدة فرق في الجولة الرابعة، لكن العدالة بعد أن فاز وامتلك سبعة نقاط، أخذ المركز الثاني بدلاً من النصر الذي خسر لقاء امس أمام الحزم، سنتعرف الآن علي وقت مباراة الاتحاد والهلال، كما سنتعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان الذي تنطلق رابع جولاته منذ يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2019.

موعد متابعة مباراة الهلال والاتحاد الآن: العميد vs الزعيم “الجولة الرابعة” في دوري الأمير محمد بن سلمان 2020
متابعة نتيجة مباراة الهلال والاتحاد الاياب اليوم الدوري السعودي

ينطلق لقاء الاتحاد ضد الهلال اليوم وذلك بعد قليل، حيث يطلق الحكم صفارة بداية الشوط الأول بعد أن نزل الفريقين أرضية الملعب منتظرين البداية، ويقوموا بعمليات الأحماء من أجل الاستعداد جيداً لخوض لقاء كبير من نوعه في الكلاسيكو السعودي.

موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم

تم تحديد ميعاد مباراة الهلال والاتحاد اليوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2019، وذلك ضمن رابع جولات دوري الأمير محمد بن سلمان، كما سيكون وقت إذاعة مباراة الاتحاد ضد الهلال اليوم في تمام الساعة 17:20 بتوقيت غرينتش العالمي، كما يكون وقت مباراة الهلال اليوم في مواجهة العميد عند الساعة الثامنة وثلث مساءً بتوقيت المملكة، وسيكون توقيت اللقاء في تمام التاسعة وثلث مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

سيلتقي الفريقين علي أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” وذلك في ذهاب الدوري السعودي، كما سيكون هدف العميد الأول هو الثأر للخسارة في ربع النهائي ضمن دوري أبطال آسيا منذ عدة أيام في مواجهة الزعيم.

تشكيل الزعيم الليلة

نعرض عليكم تشكيلة الهلال ضد الاتحاد المتوقعة الليلة، حيث ستكون كالمباراة الأخيرة في دوري أبطال آسيا الذي خسر خلاله العميد.

  • حارس المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، جانج هيون سو، علي البليهي، محمد البريك.
  • الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، كاريلو، نواف العابد.
  • خط الهجوم: سيباستيان جيوفينكو، بافيتيمبي جوميز.

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال اليوم

تأتي تشكيلة العميد التي نتوقعها كما التقي الفريقان مؤخراً في اللقاء الماضي منذ عدة أيام، وتأتي التشكيلة الأساسية كالتالي:

  • حارس المرمى: فواز القرني.
  • خط الدفاع: حمدان الشمراني، عبد المحسن فلاته، زياد المولد، سعود عبدالحميد.
  • خط الوسط: عبدالإله المالكي، إيميليانو فيشيو، خالد السميري، كارلوس فيلانويفا.
  • خط الهجوم: رومارينيو، لويس خيمينيز.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في الدوري

تقوم مجموعة قنوات السعودية الرياضية بنقل الدوري السعودي للمحترفين، لذلك تكون القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال اليوم هي قناة السعودية الرياضية الأولي ksaa sports hd1، كما تنقل مجموعة بين سبورت دوري محمد بن سلمان كذلك، نتابع معكم نتيجة مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم فور بدايتها فتابعونا.