نتيجة الهلال والأهلي |0-1| اليوم الثلاثاء 13-8-2019: الفوز لأهلي جدة في العودة دوري أبطال آسيا 2019 “صعود الزعيم”

نتيجة الهلال والأهلي |0-1| اليوم الثلاثاء 13-8-2019: الفوز لأهلي جدة في العودة دوري أبطال آسيا 2019 “صعود الزعيم”
نتيجة مباراة الهلال والاهلي اليوم

يدخل اليوم النادي الملكي ضد الزعيم في مباراة العودة ويرغب في الفوز بثلاثة أهداف كفارق حتي يتمكن من الصعود لربع النهائي، وذلك بعد أن كانت نتيجة مباراة الهلال والاهلي في مباراة الذهاب الماضية في دوري أبطال آسيا 2019 أربعة أهداف مقابل هدفين لصالح الزعيم، مما يصعب المهمة علي لاعبي أهلي جدة، لكن اليوم أتي مشجعي الأهلي من كل مكان لمساندته في مباراة العودة، ويمكنكم الآن الإضطلاع علي تفاصيل المباراة في العودة من خلال التقرير التالي وننقل لكم ملخص مباراة الاهلي والهلال اليوم لحظة بلحظة.

نتيجة الهلال والأهلي |0-1| اليوم الثلاثاء 13-8-2019: الفوز لأهلي جدة في العودة دوري أبطال آسيا 2019 “صعود الزعيم”
نتيجة مباراة الهلال والاهلي اليوم

يبدأ الشوط الثاني مباراة الهلال والاهلي الآن ضمن مباريات اليوم، حيث ينزل لاعبي الفريقين، ويستمر مشجعي الملكي في الهتاف لتشجيع فريقهم ودعمه للفوز في مباراة اليوم ولأنها صعبة حيث لاعبي الملكي يريدون الفوز بثلاثة أهداف اليوم، وذلك بعد أن كانت نتيجة مباراة الاهلي والهلال في الذهاب أربعة أهداف مقابل هدفين، والملكي يستطيع فعلها لأنه فريق كبير والجميع بعشقه.

تجدون ملخص نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم في نهاية التقرير، حيث عملنا علي نقل مستمر للنتيجة منذ بداية الشوط الأول، وحيث نهاية المباراة بالفوز لأهلي جدة بين الملكي والزعيم امس.

مباراة الاهلي والهلال اليوم

تم الإعلان عن التشكيلة الرسمية للملكي، والتي لن تتضمن السومة في تشكيلة الأهلي في بداية الشوط الأول، وسنتابع معكم الآن ملخص مباراة الاهلي والهلال اليوم 13-8-2019 فور بداية الشوط الأول، كما أرفقنا إليكم تشكيلة الزعيم الرسمية التي جاءت عبر موقع تويتر الرسمي، وننقل لكم الآن ملخص المباراة ضمن أهم لقاءات الدوري الأسيوي، بين الملكي والزعيم، حيث يعلن الحكم بداية الشوط الأول، ونتابع معكم الآن ملخص نتيجة مباراة الهلال والاهلي لحظة بلحظة.

بدأت مباريات السعودية اليوم، حيث نتابع مباراة الاهلي والهلال الآن عبر قناة الكأس، قد بدأ الشوط الأول الآن بعد أن أطلق حكم المباراة صفارة الشوط الأول منذ قليل، لتبدأ المباراة النارية التي ينتظرها مشجعي الكرة السعودية في كافة أرجاء المملكة، حيث انتقل مشجعي الفريق الملكي لملعب المباراة ليساندوا فريقهم المفضل الأهلي السعودي، حيث نتابع مباراة الهلال والاهلي اليوم في قمة نارية.

جماهير الهلال

يعلن النادي السعودي أهلي جدة من خلال المتحدث الرسمي أن لاعبيه سيؤدون بأقصى ما عندهم خلال مباراة اليوم، حيث سيحاولون الفوز بفارق أكبر من هدفين، حتي يتمكنوا من تحقيق هدفهم والصعود إلي دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، وسنتعرف علي ذلك بعد معرفة نتيجة مباراة الاهلي والهلال اليوم، ويظهر لنا في الصورة السابقة جماهير الزعيم الذين يساندونه دائماً مما يعني أنه سيكون دافع قوي للهلال حتي يفوز أيضاً في مباراة العودة الليلة.

مباراة الهلال والاهلي اليوم

مباراة الأهلي والهلال الآن دوري أبطال آسيا 2019، تحدد موعد مباراة الأهلي ضد الهلال ليكون اليوم الثلاثاء الموافق 13 من أغسطس 2019، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، ويكون توقيت لقاء الملكي ضد الزعيم في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون الوقت المحدد للمباراة في تمام الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش العالمي، بينما الموعد بتوقيت الإمارات في تمام التاسعة ونصف مساءً.

قد يهمك:

يلتقي الفريقين علي ملعب جامعة الملك سعود، كما تم تحديد معلق مباراة الهلال اليوم ضد الأهلي السعودي ليكون المعلق الكبير عصام الشوالي، كما تحدد المعلق الثاني في المباراة النارية خلال العودة ليكون سمير اليعقوبي، تابعونا فور بداية المباراة في نقل مستمر حول نتيجة مباراة الهلال والاهلي اليوم.

تشكيلة الزعيم المتوقعة

  • المرمي: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، محمد جعفلي، جانج هيون سون.
  • الوسط: ناصر الدوسري، محمد كنو، سيباستيان جيوفينكو.
  • الهجوم: سالم الدوسري، أندريه كاريلو، بافيتيمبي جوميس.

تشكيلة الهلال السعوديتشكيلة أهلي جدة المتوقعة

  • المرمي : محمد العويس.
  • الدفاع : حسين عبدالغني، محمد خبراني، محمد ال فتيل، يزيد البكر.
  • الوسط : سلمان المؤشر، نوح الموسي، جوزيف دي سوزا، دانييل أليكسيتش.
  • الهجوم : دجانيني، عمر السومه.

نرفق إليكم الآن التشكيلة الرسمية لنادي أهلي جدة بعد أن تم الإعلان عنها، حيث تأتي تشكيلة الملكي كما جاء عبر الحساب الرسمي للفريق منذ قليل.

تشكيلة الاهلي السعوديالقنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة ضد الزعيم

ننقل متابعة ملخص الهلال والاهلي اليوم، حيث نقدم إليكم القنوات الناقلة الاهلي والهلال الآن، حيث يمكنكم الحصول علي قناة تنقل مباراة الهلال اليوم في دوري أبطال آسيا وهي القناة المجانية، الكأس 6 HD، بينما القناة التي تذيع المباراة وتابعة مجموعة قنوات بين سبورت هي قناة، beIN SPORTS HD، تابعوا معنا نقل ملخص مباراة الاهلي والهلال اليوم لحظة بلحظة فور بداية المباراة.

تردد قناة بين سبورت الناقلة مباراة الأهلي والهلال الآن

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11547.
تصحصح الخطأ: 2/3.
معدل الاستقطاب: عمودي V.

نقلنا إليكم التردد للقناة الناقلة للمباراة، كما سننقل إليكم تغطية مستمرة حول نتيجة مباراة الأهلي والزعيم اليوم فور بداية الشوط الأول، حيث يبدأ بعد قليل.

نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم

يتم لعب مباراة الهلال والاهلي الآن، نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وحكم المباراة يعلن بداية الشوط الأول وسط صيحات الجماهير واشتعال المباراة من أول لحظة.

أهلي جدة 1-0 الزعيم

الدقيقة 3، يهدد جوميز شباك الملكي، فبعد أول دقيقة من المباراة يهجم لاعبي الزعيم بقوة وكادوا أن يسجلوا أول أهداف الهلال الآن.

الدقيقة 12، قمة النار تشتعل مع هجمة الأهلي، وكاد سلمان المؤشر أن يسجل أول أهداف الملكي الآن.

الدقيقة 20، جوميز يسدد تسديده نارية علي شباك أهلي جدة، وكاد أن يحرز الهدف الأول، لكن الأهلي يتصدى بقوة بمساندة جمهوره.

الدقيقة 38، محمد آل فتيل يحصل علي أول إنذار في المباراة، وتظل السيطرة لصالح الملكي وسط صيحات الجماهير.

الدقيقة 43، عبد الفتاح عسيري يحرز أول أهداف الأهلي السعودي الآن في شباك الزعيم، ولم يتمكن المعيوف من التصدي للكرة.

الدقيقة 45، نهاية الشوط الأول وتكون نتيجة مباراة الاهلي والهلال اليوم بهدف للملكي، ولا شئ للزعيم.

الدقيقة 47، يبدأ الشوط الثاني علي الفور، ويهجم الأهلي بقوة مع أول دقائق الشوط الثاني ليحاول زيادة رصيده من الأهداف اليوم.

الدقيقة 56، جوزيف دي سوزا يحرز علي إنذاره الأول في مباراة اليوم.

الدقيقة 73، خروج محمد كانو لاعب الهلال، ودخول ناصر الدوسري الآن، وتظل نتيجة مباراة الاهلي والهلال اليوم هدف مقابل لا شئ حتي الآن.

الدقيقة 86، هتان بهبري يدخل ضمن صفوف لاعبي الهلال، ويخرج سالم الدوسري الآن وتظل نتيجة مباراة الهلال والاهلي الآن هي تقدم الملكي لكن بدون أي فرصة للصعود.

الدقيقة 90+3، هتان يكاد يحرز هدف التعادل الآن، وعلي الرغم من عدم إحرازه يصعب الزعيم لربع النهائي.