موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز

موعدنا اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 مع مباراة برشلونة وريال بيتيس في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز، والتي ستكون من خلال ملعب كامب نو، وسيحاول الفريقين في هذه المباراة تحقيق الفوز على الآخر للحصول على ثلاثة نقاط في بداية المشوار.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

في آخر موسمين استطاع برشلونة أن يحصل على لقب الدوري الإسباني، وفي آخر المباريات التي قام بها برشلونة خسر بهدف واحد، وكان ذلك من خلال فريق أتلتيك بيلباو، وكان هذا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني الممتاز، كما أن هذه المباراة غاب عنها نجم برشلونة ليونيل ميسي.

وسوف نتابع المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية من خلال ملعب كامب نو الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

تُنقل المباراة اليوم من خلال قناة بي إن سبورت إتش دي الرياضية الثالثة، وذلك باعتبار أن قنوات بي إن سبورت الرياضية استطاعت أن تحصل على حق نقل الدوري الإسباني الممتاز، فيمكن لجماهير وعشاق نادي برشلونة متابعة اللقاء اليوم، ومتابعة الاستوديو التحليلي الذي تُقدمه القناة بعد المباراة على الفور.

وسوف نتابع معكم نتيجة المباراة لحظة بلحظة، فنرجو المتابعة معنا للتعرف على نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس في الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز.

نبيل فقير يحرز الهدف الأول في الدقيقة 15 من زمن المباراة عن طريق تمريرة من لورين مورون قريباً من حدود منطقة الجزاء، ليستغل فقير الفرصة ويسدده أول أهداف المباراة على غفلة من دفاع برشلونة.

الدققية 30 وريال بيتيس لا يزال في المقدمة رغم محاولات لاعبي البارسا لمحاولة ادارك التعادل في الوقت التي تنتهي فيه هجمات البلو جرانا بدون فاعلية حقيقية على حارس مرمي ريال بيتيس، ووفق الرؤيا لأحداث الوقت الذي مر من زمن الشوط الأول قد تكون الهزيمة الثانية لبرشلونة على التوالي بعد مباراة الأسبوع الأول من الليجا.

الدقيقة 41 جيرزمان يحرز هدف التعادل بعد معاناة حقيقية للاعبي البارسا، وتصبح نتيجة برشلونة وريال بيتيس هي التعادل الإيجابي هدف لهدف، رغم غياب اللعب الخططي والتكتيكي عن لا عبي برشلونة، مع وجود ندية حقيقية للاعبي ريال بيتيس، ولا زالت نتيجة المباراة على صفيح ساخن.

انتهى الشوط الاول من مباراة برشلونة وريال بيتيس في ثاني أسابيع الليجا، والنتيجة هي التعادل الإيجابي هدف لهدف، وحتى الأن لم يعبر لاعبي برشلونة عن مستواهم الحقيق، وقد يكون الغيابات لبعض اللاعبين هي السبب، وننتظر الشوط الثاني لمتابعة ما ستسفر عنه نتيجة المباراة.

التيكي تاكا تعود للكامبنو رغم غياب ميسي وسوارز، الهدف الثالث لبرشلونة بعد سلسلة من نقل الكرة بين أقدام لاعبي البارسا تعيد للأذهان كرة القدم الجميلة التي تنتج من “الكامب نو”، والنتيجة الآن هي تقدم الفريق الكتالوني على ضيفه ريال بيتيس بنتيجة ثلاثة هداف لهدف.