بثلاثية نظيفة | نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا اليوم 18-9-2019

بثلاثية نظيفة | نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا اليوم 18-9-2019
موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا اليوم 18-9-2019.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يأتي ضمن إطار بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجديد 2019/2020، مباراة ريال مدريد ونظيره باريس سان جيرمان؛ وذلك بأولى مبارياته بالبطولة، حيث يلتقي الفريقان مساء اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر الجاري على ملعب “بارك دي برانس – حديقة الأمراء”، حيث يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على فريق باريس سان جيرمان، كما يعتبر الفريق الأخير ليس سهلًا خاصة بعد تحسُنه خلال الدوري الفرنسي، والذي لم يخسر منذ بدايته سوى مباراة واحدة كانت أمام رين بمنافسات الجولة الثانية، حيث استكمل صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة بالبطولة.

بثلاثية نظيفة | نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا اليوم 18-9-2019
موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا اليوم 18-9-2019.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

فيما أثر رحيل النجم كريستيانو رونالدو بشكل كبير عن ريال مدريد، وكان سببًا في هز ثقة الفريق ولاعبيه خاصة بعد خروجه من الموسم الماضي من بدون بطولات، إلا أن هناك مؤشرات تشير إلى انتعاش قوة الفريق مرة أخرى، حيث يبدو ذلك جليًا في مباراته الأخيرة بالدوري الأسباني، بعد فوزه على ليفانتي والصعود للمركز الثاني وراء أتلتيكو مدريد المتصدر بجدول الدوري.

ويعاني فريق ريال مدريد في مباراته اليوم أمام باريس سان جيرمان، من سبعة غيابات، تؤثر على أداء الفريق، حيث يغيب اللاعب مارسيلو، مودريتش، فالفيردي، إيسكو وأسينسيو، بجانب سيرجيو راموس وناتشو المعاقبين بالإيقاف لمباراة، فيما يغيب ايضًا عن باريس سان جيرمان أمام الريال،  إدينسون كافاني وكيليان مبابي بسبب الإصابة.

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ونستعرض لكم في السطور التالية متابعة نتيجة مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع، فيما تقام ايضًا مباراة أتلتيكو مدريد وفريق يوفنتوس الإيطالي مساء اليوم، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2020.

نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم

  • انطلقت منذقليل أحداث الشوط الأول من مباراة بي أس جي والريال، على ملعب حديقة الأمراء، وسط امتلاء مدرجات الملعب بجماهير كلا الفريقين.
  • الدقيقة 14: أحرز أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الهدف الأول في شباك ريال مدريد، وذلك بعد تمريرة قصيرة من جانب زميله خوان بيرنات.
  • الدقيقة 20: سيطرة قوية من جانب باريس سان جيرمان على الكرة، مع اهتزاز في دفاع ريال مدريد بعد هدف الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.
  • الدقيقة30: حصل الإسباني على بطاقة صفراء بعد مشادات كروية مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي.
  • الدقيقة 33: أتخيل دي ماريا يتمكن من إحراز الهدف الثاني بمرمى الريال، ولم يتمكن دفاع الريال من التعامل معها نتيجة الضغط القوي من لاعب باريس سان جيرمان.
  • الدقيقة 36: تقنية الفار تلغي هدف اللاعب الويلزي جاريث بيل في شباك باريس سان جيرمان، لوجود لمسة يد قبل أن تسكن الساحرة المستدير الشباك، واستغل جاريث عشوائية دفاع باريس سان جيرمان وارسل الكرة للمرمي مرة أخرى لكنها لم تُصوب بشكل صحيح.
  • الدقيقة 46 : هجوم قاسي على باريس سان جيرمان من جانب لاعبي الريال مع بدء الشوط الثاني، وذلك رغبة منهم في تقليص الفارق وإحراز الهدف الأول، ولكن دفاع باريس يقف أمامهم بالمرصاد.
  • الدقيقة 68: خروج إيدين هازارد ودخول لوكاس فاسكيز بعد تغيير من مدربه الريال، وخرج بعده الكولومبي خاميس رودريجيز ودخول لوكا يوفيتش لتقوية الهجوم الريالي، فيما دخل أندير هيريرا لاعب وسط باريس سان جيرمان بدلًا من ماركينيوس. 
  • الدقيقة 74: الحكم يلغي هدفًا ثانيًا لفريق ريال مدريد بعدما أحرزه كريم بنزيما، مدعيًا أن هذا الهدف تسلل. 
  • الدقيقة 81: نشوب خلاف كروي بين فينيسيوس جونيور وأنخيل دي ماريا، مما اضطر حكم المباراة لإخراج بطاقاته الصفراء في وجهيهما. 
  • الدقيقة 90+1: توماس منير لاعب باريس سان جيرمان يتمكن من إحراز الهدف الثاني في شباك ريال مدريد، لتنتهي بذلك مباراة الريال وبي اس جي بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان  في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن ينطلق لقاء ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2019 – 2020، وذلك خلال التوقيتات التالية:

الدولة 

التوقيت

القاهرة

الساعة: 9:00 مساءً

المملكة العربية السعودية

الساعة: 10:00 مساءً

الإمارات 

الساعة: 11:00 مساءً

فلسطين

الساعة: 10:00 مساءً

سوريا

الساعة 10:00 مساءً

اليمن

الساعة: 9:00 مساءً

تونس

الساعة: 8:00 مساءً

المغرب

الساعة: 8:00 مساءً

الجزائر

الساعة: 8:00 مساءً

البحرين

الساعة: 10:00 مساءً

سلطنة عُمان

الساعة: 10:00 مساءً

  • يدير المباراة تحكيميًا: الحكم الدولي “ستيفان كلوسنير”.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

يتم بث مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، عبر قناة بي إن سبورت 1 bein sport وذلك بصوت المعلق الرياضي المتميز رؤوف خليف، وتملك قنوات بي إن سبورت حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا كاملة، وفيما يلي نقدم لكم تردد القناة الناقلة للمباراة على جميع الأقمار الصناعية المتاحة.

تردد قناة بي إن سبورت 1 bein sports hd الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس

القمر الصناعي

الترددمعدل الترميزالاستقطاب

FEC

نايل سات

11084 – 12245 (V)27500عمودي3/4

عرب سات

12379 (H)27500أفقي5/6

سهيل سات

11547 (V)27500عمودي5/6

تشكيل ريال مدريد المتُوقع

يواجه ريال مدريد نظيره الفرنسي مساء اليوم، وهو مُفتقد لنجومه الكبار بالفريق؛ والذين منهم سيرخيو راموس ولوكا مودريتش، وايضًا ماركو أسينيو الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي، ويأتي تشكيل الأبيض كالتالي:

  • تيبو كورتوا
  • فيرلاند ميندي – إيدر ميليتاو – رافائيل فاران – داني كارفاخال
  • توني كروس – كاسيميرو – خيمس رودريجيز
  • إيدين هازارد – كريم بنزيما – جاريث بيل

تشكيل باريس سان جيرمان المتُوقع

يلتقي فريق باريس بالريال دون وجود اللاعب كيليان امبابي و إدينسون كافاني، ويأتي التشكيل كالتالي:

  • كيلور نافاس
  • لايفن كورزاوا – تياجو سيلفا  – خوان بيرنات – كولين داجبا
  • إدريسا جاي – ماركو فيراتي
  • بابلو سارابيا – ماورو إيكاردي – أنخل دي ماريا
  • إيريك ماكسيم تشوبو موتينج 

لقاءات ريال مدريد وباريس سان جيرمان الماضية

جدير بالذكر أن ريال مدريد تقابل مع باريس سان جيرمان في ثمانية مباريات سابقة، حيث فاز الريال في 4 لقاءات وخسر باريس أمام الأبيض في مباراتين وحسم التعادل مباراتين، حيث سجل لاعبو ريال مدريد خلال الثمانٍ مباريات إحدى عشر هدفًا، فيما أحرز لاعبو باريس سان جيرمان تِسعة أهداف فقط.