موعد مباراة ليفربول وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 2019 والقنوات الناقلة
مباراة ليفربول وبرشلونة

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة، من المقرر أن تقام غدا مباراة ليفربول وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 على ملعب الكامب ناو معقل النادي الكتالوني، تلك المباراة يترقبها وينتظرها ملايين من عشاق ومحبي كرة القدم، حيث أن خلال تلك المباراة سيواجه الأسطورة وفخر العرب محمد صلاح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة يصعب التكهن بنتيجتها.

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 2019 والقنوات الناقلة
مباراة ليفربول وبرشلونة

يبحث الكثيرين عن موعد مباراة ليفربول وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا 2019، من أجل مشاهدة المباراة التي ستجمع بين كلا من الفرعون المصري محمد صلاح ونجم البرسا ومنتخب التانجو ليونيل ميسي، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الكامب نو.

من المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وبرشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 “الشامبينزليج” على عدد من القنوات المفتوحة، ويمكنك التعرف على تلك القنوات من هنا القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 2919 وترددها، وبالتالي يمكنكم ادخال وضبط التردد عبر جهاز الريسيفر الخاص بكم للاستمتاع بمشاهدة المباراة دون تقطيع.

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة

والآن سنخبركم عن موعد مباراة ليفربول وبرشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة “العاشرة مساءا بتوقيت المملكة السعودية” يوم 1 مايو، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الحكم الذي سيدير اللقاء.

مباراة ليفربول وبرشلونة

يدخل ليفربول اللقاء بعدما حقق فوزا كبيرا على هدرسفيلد في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي بنتيجة 5/0ـ، ليرفع رصيده إلى النقطة 91 ويعود لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت وبفارق نقطتين عن السيتيزنس أصحاب الوصافة، وحتى الآن فقد فاز ليفربول في 28 مباراة وتعادل في 7 وهزم في مباراة واحدة.

أما برشلونة فقد فاز على فريق ديبورتيفو ألافيس في الدوري الأسباني بنتيجة 2/0 ليظلوا على صدارة الترتيب برصيد 80 نقطة أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وحتى الآن فقد استطاع البرسا الفوز في 24 مباراة والتعاجل في 8 مباريات، فيما هزم في مباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة

من المقرر أن تنقل مباراة ليفربول وبرشلونة على قناة beIN SPORTS HD باعتبارها المالك الحصري لحقوق نقل مباريات البطولة.

التشكيل المتوقع لليفربول

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب بهذا التشكيل بمشاركة نجم الفريق محمد صلاح:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في الدفاع: ألكسندر أرنولد وجويل ماتيب وفيرجيل فان دايك وأندرو روبرتسون.

في خط الوسط: ميلنر وفابينيو جوردان هندرسون

فى الهجوم الثلاثي: محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو مانى.

يواجه المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وزميله السنغالي ساديو ماني، أزمة قبل مباراة ليفربول وبرشلونة، حيث أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن كلا اللاعبين تأثرا بصيام رمضان خلال الموسم الماضي، وفي مباراة الإياب بين الفريقين سيواجه الثنائي تلك الأزمة مجددا.