موعد مباراة ليفربول وتشيلسي كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء
ليفربول وتشيلسي

يترقب محبي الساحرة المستديرة في كل مكان في الوطن العربي والعالم اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر مارس الجاري لعام 2020 الحدث المرتقب الذي يبحث عنه الجميع حيث أننا نستعرض معكم موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي بدور الستة عشر وسط إجهاد للاعبين من جانب التشيلسي ومن جانب ليفربول الذي يقدم موسماً إستثنائياً.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء
ليفربول وتشيلسي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

تنقل اليوم مباراة البلوز على أرضه ووسط جمهوره ف إستاد ستامفورد بريدج بلندن في لقاء دراماتيكي منتظر بين الفريقين حيث أن ليفربول قد خسر مباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز في مفاجأه مدوية لم تحدث طوال الموسم أمام واتفورد بثلاثية نظيفة، بينما نادي البلوز تشيلسي قد تعادل في مباراته الأخيرة في البريميرليج أمام بورنموث.

  • 9.45 بتوقيت القاهرة.
  • 10.45 بتوقيت مكة المكرمة
  • 20.45 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • 18.30 بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

تنقل المباراة المنتظرة من  جمهور الفريق الإنجليزية وعشاق الأزرق وعشاق الأحمر وحلفاء محمد صلاح وسايو ماني اليوم عبر قناة بين سبورتس إتش دي الثانية، وتنقل أيضاً عبر قناة بين سبورت إتش دي الحادية عشر على أن تنقل عبر القمر الصناعي الأوروبي على قناةzdf  الألمانية.

تاريخ المواجهات : ليفربول وتشيلسي

من المعروف أن المباريات التي يلعبها ليفربول مع تشيلسي تككون دائماً ما مليئة بالإثارة والقوة بين الفريقين حيث أن تلك المباراة التي تلعب الليلة تكون السابعة في تاريخيهما وقد تقابل الفريق ستة مرات قبل ذلك وإستطاع كل فريق أن يفوز على الأخر ثلاث مرات، بينما لم تحصل أى نتائج إيجابية أخرى.