نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم أمم أفريقيا تشكيل الفراعنة nation Africa

نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم أمم أفريقيا  تشكيل الفراعنة nation Africa
موعد مباراة مصر والكونغو

الدقيقة ٣٩ الان وتقدم منتخب مصر بهدف عن طريق المحمدي بتمريرة من اللاعب محمد صلاح المحترف المصري في فريق ليفربول، ليتقدم منتخب الفراعنة علي الكونغو الديموقراطية.

نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم أمم أفريقيا  تشكيل الفراعنة nation Africa
موعد مباراة مصر والكونغو

أعلن المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري عن تشكيل منتخب مصر وبتمثل في :

في حراسة المرمي محمد الشناوي.

خط الدفاع: احمد المحمدي وأيمن أشرف، محمود علاء واحمد حجازي.

خط الوسط: محمد النني ، طارق حامد، محمد صلاح، عبد الله السعيد ، محمود تريزيجيه، وفي الهجوم اللاعب مروان محسن.

يتبقى ساعة وحيدة فقط على إنطلاق أحداث شوط المباراة الأول بين مباراة منتخب مصر القومي ومنتخب الكونغو الديموقراطية في المباراة المرتقبة، والتي تحسم تأهل المنتخب المصري وتأهله من دور المجموعات إلى الدور الثاني، وهو دوي خروج المغلوب في أمم أفريقيا 2019.

من أكثر الكلمات البحثية التي ازداد البحث عنها مؤخرا وخاصة اليوم هي موعد مباراة مصر والكنغو، حيث أن كافة مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم يتابعون بشغف أحداث مباريات كأس أمم أفريقيا، بينما يترقب الجمهور المصري حداث المباراة الثانية للمنتخب المصري في لقاءه للمرة الثانية في مباريات كأس الأمم الأفريقية، يدعون الله دائما بأن يحصل المنتخب الفرعوني على الفوز على خصومه ويحصل على لقب البطولة.

 مباراة مصر والكونغو

ومن المقرر حتى الأن أن يتشكل المنتخب المصري أمام نظيره منتخب الكونغو، بأن تُسند حراسة المرمى إلى محمد الشناوي، ويكون اللاعب مروان محسن في خط الهجوم، بينما يكون في خط الدفاع اللاعبين محمود علاء، و أيمن أشرف، وأحمد المحمدي، وأحمد حجازي، بينما يتشكل خط الوسط الهجومي من اللاعب محمد صلاح، ومحمود حسن “تريزيجيه” وعبد الله السعيد، ويكون في خط الوسط اللاعبان محمد النني وطارق حامد.

توقيت مباراة مصر والكونغو

لقد تقرر أن تبدا أحداث مباراة مصر والكنغو egypt vs congo، في مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية والحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على أرض إستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد أن أحرز المنتخب المصري الفوز على منتخب زمبابوي بهدف مقابل لا شيء، وبذلك حصل المنتخب الفرعوني حتى ذلك الوقت على ثلاثة نقاط.
موعد مباراة مصر القادمة
سوف تذاع مباراة مصر والكنغو اليوم على قناة تايم سبورت Time sport الأرضية مجاناً اليوم، وكذلك على قنوات بي إن سبورت المشفرة.
ومن المعروف للجمهور أن المنتخب المصري يوجد في مباريات المجموعة الأولى من كأس الأمم الأفريقية لعام 2019 م والذي استضافته مصر على أرضها ضد زمبابوي، وأوغندا، والكنغو، وتعتبر هذه الواقعة هي الأولى من نوعها حيث ترحب مصر بأربعة وعشرين منتخب أفريقي على أرضها.
تابعونا سوف نوافيكم أولاً بأول بأخر أحداث مباريات كاس أمم أفريقيا.