نتيجة مباراة المانيا وهولندا |2-4| اليوم الجمعة: ملخص لقاء الألمان vs المنتخب الهولندي في تصفيات يورو 2020

نتيجة مباراة المانيا وهولندا |2-4| اليوم الجمعة: ملخص لقاء الألمان vs المنتخب الهولندي في تصفيات يورو 2020
نتيجة مباراة المانيا وهولندا اليوم

ننقل لكم نتيجة مباراة ألمانيا وهولندا اليوم، حيث يلتقي المنتخب الهولندي أمام المنتخب الألماني علي ملعب أنيميش أرينا، وسط حضور جماهيري ضخم للمنتخبين، وتعتبر هذه واحدة من أهم مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو 2020، حيث تكون المنتخبات في المجموعة الثالثة عادية، علي عكس أثنين من أقوي منتخبات القارة الأوروبية، لذلك نتابع معكم اليوم ملخص مباراة المانيا ضد هولندا لحظة بلحظة في شوطي المباراة، حيث لا يظهر أية ملامح لتوقع نتيجة مباراة المانيا اليوم، حيث يعتبر المنتخبين من أشرس المنتخبات الأوروبية، لذلك نقلنا لكم الملخص لشوطي المباراة والتعرف علي محرزي أهداف اللقاء.

نتيجة مباراة المانيا وهولندا |2-4| اليوم الجمعة: ملخص لقاء الألمان vs المنتخب الهولندي في تصفيات يورو 2020
نتيجة مباراة المانيا وهولندا اليوم

تفاصيل نتيجة المانيا وهولندا الآن

ينطلق الشوط الأول ويقوم المكينات الألمانية بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة التاسعة، مما يشعل أجواء المباراة، وسط حضور جماهيري ضخم، ونعلم جميعاً أن المنتخب الألماني خاض تسعة لقاءات علي ملعب اليوم، لكن لم يفز إلي بمبراتين، وخسر في سبعة مباريات أمام خصومه، فمن الممكن أن تتغير تلك الأمور الليلة.

ينطلق الشوط الثاني بعد استراحة قصيرة بين الشوطين، وقد انتهي الشوط الأول وكانت نتيجة مباراة ألمانيا اليوم هدف للألمان، لا شئ للهولندين، وسيكون الشوط الثاني أقوي في لقاء ناري بين أثنين من أعتي المنتخبات الأوروبية.

متابعة مباراة المانيا وهولندا اليوم

تحدد الموعد الرسمي لمواجهة كبيرة بين أثنين من أعتي المنتخبات الأوروبية في كرة القدم، حيث سيكون توقيت ماتش هولندا والمانيا اليوم في تمام الساعة 18:45 بتوقيت غرينتش، بينما سيكون التوقيت في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت كلاً من السعودية، والعراق، والبحرين، وسوريا، وفلسطين، كما سيأتي توقيت اللقاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، بينما توقيت اللقاء في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قبل أن نقم إليكم قنوات ناقلة ألمانيا اليوم في تصفيات يورو 2020، نتعرف علي معلق ماتش هولندا وألمانيا اليوم، وهو المعلق الكبير علي لقاء العودة علي محمد علي، تابعونا أيضاً فور بداية اللقاء سننقل لكم نتيجة مباراة المانيا وهولندا اليوم.

تشكيلة المنتخب الألماني المتوقعة

نعرض عليكم الآن تشكيلة منتخب ألمانيا المتوقعة ضد هولندا، وذلك في تصفيات يورو 2020، وسننقل لكم ملخص الشوطين فور بداية اللقاء.

  • حراسة المرمى : مانويل نوير.
  • خط الدفاع : جوناثان تاه –  نيكلاس شولي – هالسنبرج – كلوسترمان.
  • خط الوسط : كيميتش – جوندوجان – توني كروس.
  • خط الهجوم : ماركو رويس – سيرج جنابري – تيمو فيرنر.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد ألمانيا

Sport TV 1
RTL Deutschland
RTL Österreich
Polsat Sport Extra
Cuatro
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS HD 1
Sport Klub 2 Serbia
Eleven Sports 1 Belgium
20Mediasat

نقلنا لكم مجموعة قنوات مجانية تذيع ماتش المانيا اليوم ضد المنتخب الهولندي، كما سننقل لكم ملخص اللقاء في شوطي المباراة فور بدايته، فتابعونا عبر موقع “النيل الإخباري” في تغطية كروية شاملة.

نتيجة مباراة ألمانيا ضد هولندا

المنتخب الألماني 2-4 المنتخب الهولندي

الدقيقة 9، سيرج جنايري يحرز أول أهداف ألمانيا اليوم، في الدقائق الأولي من اللقاء هدف قاتل في شباك الطواحين الهولندية.

الدقيقة 17، ضغط شديد من فان دايك أفضل نجم لعام 2019، لاعب المنتخب الهولندي الكبير لمحاولة التسجيل في شباك الألمان.

الدقيقة 33، محاولات قوية من المنتخب الهولندي من أجل التعادل، لكن الدفاع راسخ للمكينات الألمانية مع اقتراب الشوط الأول وتكون نتيجة المانيا وهولندا اليوم هدف مقابل لا شئ في الشوط الأول.

الدقيقة 45، ينهي حكم اللقاء الشوط الأول، بعد محاولات مستمرة من لاعبي المنتخب الهولندي في التعادل، لكن ينتهي بنتيجة هدف لصالح المنتخب الألماني.

ملخص الشوط الثاني

الدقيقة 59، فرينكي دي يونغ يحرز ثاني أهداف مباراة المانيا وهولندا الآن، لتصبح نتيجة مباراة هولندا اليوم هي التعادل حتي الآن.

الدقيقة 66، يحرز جوناتان لاعب الدفاع للمنتخب الألماني هدف في مرماه، ليتم تسجيل هدف التقدم لصالح المنتخب الهولندي.

الدقيقة 73، توني كروس يحرز هدف التعادل للمنتخب الألماني من ضربة جزاء، ليكون حصيلة أهداف مباراة هولندا والمانيا الآن أربعة أهداف، وتكون نتيجة هولندا ضد ألمانيا هي التعادل حتي الآن.

الدقيقة 79، دونيايل مالين يحرز ثالث أهداف هولندا، ليكون خامس أهداف مباراة المانيا وهولندا الآن، وتكون النتيجة لصالح الطواحين قبل نهاية الشوط الثاني.

الدقيقة 90، جيورجينهو فاينالدوم يحرز سادس أهداف مباراة هولندا والمانيا اليوم، ليكون الهدف الرابع للطواحين، وتنتهي نتيجة مباراة هولندا والمانيا اليوم أربعة مقابل هدفين، بذلك نقلنا لكم ملخص مباراة ألمانيا اليوم في شوطي المباراة.