التموين tamwin: موقع دعم مصر لتحديث بطاقتك التموينية وإضافة موبايلك 2020 “da3m misr”

التموين tamwin: موقع دعم مصر لتحديث بطاقتك التموينية وإضافة موبايلك 2020 “da3m misr”
رابط موقع دعم مصر الالكتروني

تمكن معظم المواطنين من إضافة أرقام هواتفهم عبر موقع ادارة دعم مصر الالكتروني للتموين tamwin، وذلك منذ بداية شهر فبراير الماضي، حيث كانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد طالبت الجميع بالدخول لموقع الدعم الإلكتروني عن طريق ترك رسالة نصية للجميع، وكان نص تلك الرسالة يقول أنه يجب الدخول إلي موقع دعم الخبز وتحديث بيانات بطاقة التموين 2020.

التموين tamwin: موقع دعم مصر لتحديث بطاقتك التموينية وإضافة موبايلك 2020 “da3m misr”
رابط موقع دعم مصر الالكتروني

أصبح الموقع ملئ بمعظم أرقام المستفيدين من دعم الدولة للخبز والتموين الإلكتروني، حيث أن عملية التسجيل استمرت لأكثر من ثلاثين يوماً، وقد تجاوب خلالها الملايين من المواطنين، فقد سارعوا بالدخول إلي موقع إدارة دعم مصر الإلكتروني وتسجيل أرقام هواتفهم الخاصة، ويمكن لمن لم يسجل بعد تطبيق الخطوات الموضحة لكم وسيتمكن من تحديث البيانات.

قد أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن عمليات التسجيل كانت مستمرة منذ الوهلة الأولي، وما أدهش الجميع هو أن المواطنين لم يقوموا بالضغط مرة واحدة علي الموقع الإلكتروني، بل قاموا بزيارة الموقع والتسجيل خلال أوقات مختلفة مما أتاح فرصة عمل الخدمة بصورة ممتازة خلال جميع الأيام الماضية ولم يحدث أية تقصير حتي يومنا هذا.

موقع دعم مصر da3m misr

يقوم الموقع الإلكتروني إدارة دعم التموين بتقديم كافة الخدمات الإلكترونية، ومن بينها التظلمات التي يمكنكم تقديمها من خلاله، كما يوفر تحديث بيانات البطاقة التموينية منذ نشأته، وقد تم إضافة خانة تسجيل رقم موبايلك في القريب، وقام كافة المواطنين بإدخال أرقامهم إلا عدد قليل منهم، ويمنهم التسجيل وفق الخطوات التي سنوضحها لكم.

موقع ادارة دعم مصر الالكتروني tamwin
موقع ادارة دعم مصر الالكتروني tamwin

قام ممثل نقابة المهندسين في الاجتماع الأخير بالوزارة، بمطالبة إلغاء مناصب الوحدات المحلية كنوع من أنواع مكافئة نهاية الخدمة لذوي المعارف وليس الخبرات، وقال أن تلك المناصب يجب أن تكون من نصيب الخبرات والكفاءات.

رابط ادارة دعم مصر tamwin

يتم تسجيل رقم الموبايل  عبر دعم الخبز التموين tamwin وفق الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولي: يتم الدخول للموقع الإلكتروني، رابط موقع التموين للدعم.
  • الخطوة الثانية: يتم اختيار إضافة رقم موبايلك.
  • الخطوة الثالثة: يتم إدخال البيانات، رقم البطاقة الشخصية، والتموينية، والمحافظة.
  • الخطوة الرابعة: يتم الضغط علي عرض، وتسجيل رقم الموبايل.
  • الخطوة الخامسة: يتم الضغط علي حفظ.

فيديو خطوات تحديث بطاقة التموين

نتعرف من خلال الفيديو التالي علي الخطوات بطريقة تصويرية ودقيقة.

وفرنا لكم ما يخص تسجيل رقم الموبايل عبر موقع دعم مصر الالكتروني للتموين، فكل ما عليكم هو تنفيذ التعليمات السابقة، ومن لديه استفسار يمكنه التواصل معنا من خلال التعليقات وسنقوم بالرد عليكم بما يفيدكم.