موقع دعم مصر يواصل تسجيل رقم المحمول وتحديث بطاقات التموين

موقع دعم مصر يواصل تسجيل رقم المحمول وتحديث بطاقات التموين
اضافة الموبايل وتحديث البطاقة التموينية

صرحت وزارة التموين استمرار موقع دعم مصر في استقبال طلبات أصحاب البطاقات التموينية بتحديث البيانات وإضافة رقم المحمول أو تصحيح الرقم الذي تمت اضافته من قبل، وتأتي هذه الخطوة لصالح صاحب البطاقة التموينية الذي يتعرف على أي معلومات جديدة عن منظومة الدعم من خلال الرسائل القصيرة التي سترسلها الوزارة للمستخدمين، ويساعد في سهولة التواصل بين الوزارة والمواطن.

موقع دعم مصر يواصل تسجيل رقم المحمول وتحديث بطاقات التموين
اضافة الموبايل وتحديث البطاقة التموينية

وقد قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بتفعيل خدمة جديدة وهي ارسال رسائل قصيرة لأصحاب البطاقات وذلك عبر بونات الخبز أو بون صرف السلع التموينية، والتي ناشدت المواطنين بضرورة إضافة رقم الموبايل لسهولة التواصل حيث لايوجد وسيلة تواصل وبعد إضافة أرقام الموبايل ستكون رسائل عبر الهاتف.

موقع دعم مصر الإلكتروني

هو موقع الكتروني قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بإنشاؤه من أجل خدمة المستفيدين من الدعم الذي يمكنهم من خلاله الاستعلام عن الخدمات، أو تقديم تظلم في حالة ايقاف البطاقة التموينيةـ، أو تحديث البيانات، أو إضافة مواليد، أو غيره من الخدمات وذلك دون الحاجة للذهاب لمكاتب التموين.

خطوات اضافة رقم الموبايل

  • الدخول الى رابط موقع دعم مصر.
  • اختيار «سجل موبايلك».
  • كتابة رقم البطاقة التموينية.
  • كتابة الرقم القومي، وتحديد المحافظة.
  • سوف تظهر خانة لاضافة رقم الموبايل.
  • الضغط على حفظ.

وقد نفت الوزارة الشائعة التي انتشرت عن وقف البطاقة التموينية التي لم يقوم صاحبها بتحديث البيانات ورقم الهاتف، وشددت الوزارة أن هذا التحديث لصالح المستخدم، كما أشارت أن التحديث أمر اختياري وليس اجباري لذلك لن يتم ايقاف البطاقة لمن لم يقوم بتحديث البيانات.