موقع قياس للاستعلام عن نتائج التحصيلي 1440 برقم الهوية فقط الآن

موقع قياس للاستعلام عن نتائج التحصيلي 1440 برقم الهوية فقط الآن
رابط موقع قياس

موقع قياس، يبحث الالاف من الطلبة الآن عن موقع قياس من أجل الاستعلام عن نتائج الاختبار التحصيلي برقم الهوية ورقم السجل المدني فقط دون أي رقم سري، حيث أعلن المركز الوطني للقياس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن ظهور نتائج التحصيلي 1440 للبنين والبنات، ويمكن لجميع من قاموا بأدائه الاستعلام عن النتائج من خلال رابط موقع قياس الرسمي.

موقع قياس للاستعلام عن نتائج التحصيلي 1440 برقم الهوية فقط الآن
رابط موقع قياس

قدمنا لكم من خلال السطور القادمة رابط موقع قياس للاستعلام عن نتائج التحصيلي 1440 برقم الهوية فقط، وذلك بعدما صرح المتحدث الرسمي أن نتائج قياس تحصيلي ظهرت اليوم.

من خلال موقع قياس يمكنك الاستعلام عن نتائج الاختبار التحصيلي 1440 برقم الهوية، حيث كان قد خضع الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية لأداء اختبار قياس التحصيلي قبل الالتحاق بالكلية من أجل معرفة مدى قدرتهم على الاستيعاب والفهم.

موقع قياس

فمن خلال موقع قياس يمكنك الاستعلام عن نتائج الاختبار التحصيلي والحصول على درجات التحصيلي برقم الهوية بشكل سهل وميسر للغاية، وخلال الساعات الماضية أعلن المتحدث الرسمي لدى قياس عبر تويتر عن اعلان نتائج اختبار التحصيل الدراسي على موقع قياس، مع وضع رابط الاستعلام عن النتائج برقم الهوية للتيسير على الطلاب.

موقع قياس
موقع قياس

نتائج التحصيلي من موقع قياس

والآن يمكنك الاستعلام عن نتائج التحصيلي قياس من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالضغط هنا الاستعلام عن نتائج التحصيلي قياس
  • ادخل بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك، لتتمكن من الدخول إلى قياس
  • اضغط على كلمة “بحث”، وبعدها يمكنك الاستعلام عن نتائج تحصيلي قياس

هذا وكان قد أعلن الحساب الرسمي للمركز الوطني للقياس عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” منذ أيام، عن أن موعد ظهور  نتائج اختبار التحصيل الدراسي هو اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019 “26 من شهر شعبان 1440هـ”.

اختبارات قياس تحصيلي

يذكر أن اختبار قياس التحصيلي يخضع لها جميع طلبة وطالبات المرحلة الثانوية من أجل قياس قدرتهم على الفهم والاستيعاب في عدة مواد، وقد انتهت الفترة الأولى من اختبار تحصيلي قياس في يوم العاشر من شهر أبريل الماضي، وضم  اختبار قياس الفترة الأولي “ورقي” عمليات التحصيل الدراسي في التخصصات النظرية، والتخصصات العلمية، وذلك وفقا لما صرح به الوطني للقياس، موضحا أن عمليات قياس التحصيلي نفذت من خلال 270 مقر بالمملكة السعودية داخل مقرات قياس.