موقع نتائج البكالوريا 2019 باك الجزائر برقم التسجيل والاسم الرابط الرسمي BAC

موقع نتائج البكالوريا 2019 باك الجزائر برقم التسجيل والاسم الرابط الرسمي BAC

يشهد موقع وزارة التربية الجزائرية ضغط شديد من الزوار بسبب رغبتهم للحصول على نتائج باك الجزائر 2019، سيتم تفعيل الرابط الخاص بالنتيجة خلال دقائق معدودة ويمكنكم بعدها الدخول واستظهار نتائج بكالوريا الجزائر برقم التسجيل عبر موقع وزارة التربية، واستعدت وزارة التربية الوطني للإعلان عن نتائج البكالوريا 2019 الجزائر عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت وذلك يوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من جويلية الجاري.

موقع نتائج البكالوريا 2019 باك الجزائر برقم التسجيل والاسم الرابط الرسمي BAC

وقد انتهى جميع الطلبة والطالبات بجميع الشُعب من امتحانات بكالوريا الجزائر دورة جوان 2019 يوم الخميس الموافق 20 جوان الماضي، وبدأت على الفور جميع المراكز واللجان المختصة بتصحيح أوراق امتحانات طلاب شهادة البكالوريا تمهيداً لإعلان نتائج البكالوريا في الجزائر 2019 برقم التسجيل.

نتائج باك الجزائر 2019 موقع وزارة التربية

تحديث الخميس 18/ يوليو: أوضحت مصادر مطلعة أنه سيتم الإعلان عن نتائج بكالوريا الجزائر 2019 عبر موقع وزارة التربية اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساء وذلك عقب المؤتمر الصحفي الموسع لإعلان نتائج البكالوريا في الجزائر وسيكون الحصول عليها برقم التسجيل.

وحسب جدول سير امتحانات البكالوريا بالجزائر دورة جوان فما زال الامتحان يحمل موضوعين اختياريين، وقد عزمت وزارة التربية الوطنية للتخفيف من المحتوى لكل اختبار حتى يتماشى مع المواعيد المحددة لامتحانات بكالوريا الجزائر دورة جوان 2019 بمعنى أن الوزارة تسعى لكي لا تكون الامتحانات طويلة.

نتائج بكالوريا الجزائر 2019 bac

وفيما يخص موعد إعلان نتائج البكالوريا 2019 الجزائر برقم التسجيل عبر موقع وزارة التربية الوطنية فقد عزمت الوزارة لتقديم موعد صدور النتيجة لتكون يوم الخميس الموافق الثامن عشر من جويلية الجاري وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، وذلك حسب ما ورد في بيان الوزارة الرسمي يوم الثلاثاء الماضي.

وستعقد وزارة التربية الوطنية مؤتمراً صحفياً موسعاً خلال يوم الإعلان عن نتائج البكالوريا 2019 وذلك يوم غداً الأربعاء الفترة للإعلان عن نتائج بكالوريا الجزائر دورة جوان 2019 والكشف عن أوائل بكالوريا الجزائر.

موقع نتائج البكالوريا 2019

تصدر نتائج البكالوريا في الجزائر 2019 خلال ساعات وسيتم معرفتها برقم التسجيل وذلك عبر الموقع الرسمي للديون الوطني للامتحانات و المسابقات التابع لموقع وزارة التربية الوطنية، ونترقب معكم إعلان نتائج الباك bac.onec.dz خلال المؤتمر الصحفي الذي سينعقد بحضور السيد وزير التربية الوطنية.