نابولي ضد ليفربول .. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

نابولي ضد ليفربول .. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

نابولي ضد ليفربول في ذهاب دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، يسافر ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا إلى ملعب سان باولو لمواجهة نابولي في مباراته الافتتاحية في منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، الريدز يدخلون المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد فوزهم الخامس على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز بفضل الفوز 3-1 على نيوكاسل – هدفي ساديو ماني (2) ومحمد صلاح محققين النقاط الثلاث، نابولي، في الوقت نفسه، تخطى سامبدوريا 2-0 ليسجل فوزه الثاني في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم أظهر فريق كارلو أنشيلوتي هيمنته في أداء اقترح أنه ربما يمتلك الأدوات اللازمة لمحاربة يوفنتوس للفوز بلقب الدوري.

نابولي ضد ليفربول .. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

نابولي ضد ليفربول موعد المباراة والقنوات الناقلة

  • موعد المباراة الثلاثاء 17 سبتمبر
  • صافرة البداية: 19:00 (بتوقيت جرينتش) 17:00 بتوقيت القاهرة
  • الملعب    استاد سان باولو
  • قناة تلفزيونية ناقلة للمباراة: بي ان سبورت
  • الحكم فيليكس بريش

أخبار الفريقين

سيغيب عن صفوف نابولي الجناح اللامع لورنزو إنسيني، وكذلك أركاديوس ميليك، بعد أن تعرض كلاهما لإصابات طفيفة، سيشعر الإيطاليون بغيابهم بشدة،  ليفربول سيكون بدون أليسون، حيث يواصل تعافيه من إصابة في ربلة الساق منذ في المباراة الأولى في هذا الموسم، نابي كيتا يغيب مرة أخرى بسبب إصابة في الفخذ.

نابولي ضد ليفربول التشكيل المتوقع للفريقين

نابولي    ميريت. دي لورينزو ، كوليبالي ، مانولاس ، روي ؛ ألان ، زيلينسكي ؛ كاليخون ، رويز ، لوزانو ؛ ميرتينز.

ليفربول    أدريان. ألكسندر أرنولد ، ماتيب ، فان دايك ، روبرتسون ؛ ويجنالدوم ، فابينيو ، هندرسون ؛ صلاح ، فيرمينو ، ماني.

إحصائيات

التقى الفريقان مرتين في دوري الأبطال العام الماضي في مراحل المجموعات، حيث نجح كلا الفريقين في الفوز 1-0 في مباراته على أرضه، في المباراة الاخيرة كان لا بد من الفوز ل ليفربول واتضحت هناك خبرة الفريق الإنجليزي أوروبيا ليحرز المهاجم المصري هدف المباراة الوحيد للفريق الإنجليزي الذي توج بالبطولة بعد ذلك، نابولي يقدم كرة قدم مثيرة للإعجاب حيث فاز في مباراتين من أصل ثلاثة في الدوري الإيطالي، وكان من المؤسف خسارته أمام يوفنتوس بنيران صديقة في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

يتعين على ليفربول أن يكون حذرا من التهديد الذي يشكله رجال أنشيلوتي، جلي أزوري هو أفضل هداف في الدوري الإيطالي هذا الموسم، ومع ذلك فإن رجال يورغن كلوب في حالة جيدة وهم الفريق  الوحيد في الدوري الممتاز الذي فاز في جميع المباريات هذا الموسم، واصل الثنائي ماني وصلاح شكلهما الاستثنائي، إلى جانب روبرتو فيرمينو، فإن هذا الثلاثي يشكل تهديدا كبيرًا لدفاع نابولي، مما لا يثير الدهشة ليفربول لديه أيضا أفضل سجل دفاعي في الدوري الممتاز، بقيادة أفضل لاعب كرة قدم في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، فيرجيل فان دايك.