حكومة الوفاق| نتائج الاعدادية ليبيا 2019 بالدور الأول عبر موقع نتيجة التعليم الاساسي موقع وزارة التعليم

حكومة الوفاق| نتائج الاعدادية ليبيا 2019 بالدور الأول عبر موقع نتيجة التعليم الاساسي موقع وزارة التعليم
نتيجة إعدادية 2019 ليبيا

نتائج الإعدادية، نتابع معكم طلاب الشهادة الاعدادية موعد ظهور نتيجة مرحلة التعليم الاساسي ليبيا 2019 تبعا ل تصريح وزارة التربية والتعليم الليبية، حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم أنه يتم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات وسيتم الإعلان عن النتيجة خلال الأيام القادمة، واخيرا بعد انتظار الطلاب كل هذه الفترة في خوف وترقب هم وأولياء أمورهم ستعلن الوزارة عن النتيجة وصرحت بارتفاع نسب النجاح هذا العام وسيتم الإعلان عن النتيجة خلال المؤتمر الصحفي الذي تقوم به الوزارة ليعتمد الوزير، الدكتور عثمان عبد الجليل، النتيجة والإعلان عن الأوائل خلال المؤتمر.

حكومة الوفاق| نتائج الاعدادية ليبيا 2019 بالدور الأول عبر موقع نتيجة التعليم الاساسي موقع وزارة التعليم
نتيجة إعدادية 2019 ليبيا

يزداد بحث العديد من الطلاب خلال منذ صباح اليوم السبت الرابع والعشرون من أغسطس 2019 عن نتيجة شهادة الإعدادية، خاصة مع الأخبار العديدة المنتشرة بأن النتيجة سوف تصدر خلال ساعات اليوم أو غدا الأحد على أقصى تقدير، ولكنها أخبار غير مؤكدة رسميا حتى الآن، يذكر أن وزارة التعليم الليبية مهتمة الآن بتنظيم امتحانات شهادة الثانوية الليبية.

يذكر أن نسبة النجاح في نتيجة الإعدادية شرق التي أعلنتها وزارة التعليم المؤقتة يوم 31 يوليو 2019 بلغت 59.1%، ويترقب طلاب الاعدادية في طرابلس وجميع المناطق وغرب إعلان نتائجهم عقب اعتماد وزير التعليم المفوض في حكومة الوفاق لها فور الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة.

كانت وزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني قد أعلنت أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الليبي 2019 سوف يتم إعلانها من خلال القنوات الحكومية الرسمية، وهي الإذاعات والقنوات التلفزيونية، بالإضافة إلى موقع وزارة التعليم مع صفحتها الرسمية على منصة التواصل الإجتماعي الفيسبوك، جدير بالذكر أن وزير التعليم،الدكتور عثمان عبد الجليل، أعلن من خلال بيان رسمي صادر عن وزارة التعليم  منذ أسبوع، أنه لم يتم إعلان موعد نتيجة اعدادية ليبيا 2019، على عكس الشائعات التي تم تداولها في الفترة الأخيرة، مؤكداً أن أعمال التصحيح والرصد والمراجعة لا تزال مستمرة حتي الآن.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في ليبيا برقم الجلوس

وأعلنت وزارة التربية والتعليم انه سيتم الاعلان عن النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الليبي أو موقع منظومة الامتحانات الليبية أو بوابة نتائج الشهادات العامة، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال إدخال الطالب بالاسم ورقم الجلوس ورقم القيد فتظهر النتيجة للطالب.

ولأهمية هذه النتيجة فقد كانت تشغل بال كثير من الطلاب وأولياء الأمور لأهميتها في تحديد مصير الطلاب للدخول إلى المرحلة الثانوية، ونتمني لجميع الطلاب حصولهم على الدرجات المرجوة والنجاح لهم دائما. سوف نوافيكم باخر اخبار نتيجة الاعدادية، وموعد إعلان النتائج فور انتهاء الوزارة من جميع أعمال الرصد والمراجعة.