نتائج البكالوريا الجزائر 2019 برقم التسجيل “نتائج الباك 2019” عبر رابط الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات

نتائج البكالوريا الجزائر 2019 برقم التسجيل “نتائج الباك 2019” عبر رابط  الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات

أعلن موقع الديوان الوطني بدولة الجزائر مؤخرا من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بهم، عن إنتهاء أعمال الكنترول من تصحيح ورصد الدرجات الخاصة بكراسات إجابات طلبة وطالبات البكالوريا ٢٠١٩ بالجزائر، حيث تقدم طلبة وطالبات مرحلة البكالوريا لأداء الامتحانات النهائية الخاصة بهم للعام الدراسي ٢٠١٨/ ٢٠١٩ وقد أنهوا اخر امتحان لهم منذ أكثر من أسبوعين.

نتائج البكالوريا الجزائر 2019 برقم التسجيل “نتائج الباك 2019” عبر رابط  الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات

نتائج البكالوريا الجزائر 2019

ليقوم الكنترول بالبدء في أعماله على الفور، وذلك ليتم الانتهاء منها في أسرع وقت، وبالفعل تم الانتهاء منها اليوم ليعلن موقع الديوان الوطني الإلكتروني بالجزائر على أنه في خلال الساعات القليلة القادمة سيتم الإعلان عن النتائج وعرضها لجميع الطلبة والطالبات للحصول عليها باستخدام رقم الجلوس فقط. وقد صرح بعض الطلبة عن تخوفهم من التصحيح.

وقد أكد مصدر مسئول من الوزارة بالجزائر على ان عمليات التصحيح ورصد الدرجات قد تمت بالدقة المطلوبة وقد قامت الوزارة بالإشراف على عمليات التصحيح ورصد الدرجات للتأكد من أن كل طالب وطالبة قد أخذ حقه بالكامل وبكل شفافية ووضوح، وفقا لإجاباته وما تم بذله من مجهود خلال العام الدراسي، والذي يظهر أثناء عملية التصحيح.

رابط نتائج البكالوريا الجزائر 2019

ويمكن الآن الحصول على نتائج الباك في الجزائر ٢٠١٩ من خلال الدخول على الموقع الرسمي للديوان الوطني، وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب واسمه والمحافظة التابع لها، وسيتم عرض النتائج على الفور، مع خالص أمنياتنا بالنجاح والتوفيق للجميع.