الآن نتائج البكالوريا سوريا بالاسم الدورة الثانية 2019 moed.gov.sy نتيجة بكالوريا بسوريا دورة آب

الآن نتائج البكالوريا سوريا بالاسم الدورة الثانية 2019 moed.gov.sy نتيجة بكالوريا بسوريا دورة آب
نتائج البكالوريا سوريا بالاسم 2019

نتائج البكالوريا سوريا بالاسم الدورة الثانية 2019، من أهم ما يشغل طلاب وطالبات سوريا فور أن انتهوا من امتحانات دورة آب “أغسطس” الجاري، قبل عيد الأضحي بأيام، وأكدت مصادر من وزارة التربية السورية أنه يتم العمل الآن في جميع مراكز التصحيح بجميع مدن سوريا والبالغ عددهم 693 مركز على قدم وساق من أجل سرعة إعلان نتائج البكالوريا سوريا دورة ثانية خلال الشهر الحالي.

الآن نتائج البكالوريا سوريا بالاسم الدورة الثانية 2019 moed.gov.sy نتيجة بكالوريا بسوريا دورة آب
نتائج البكالوريا سوريا بالاسم 2019

أعلنت وزارة التربية أنه سيتم البدء في تلقي طلبات اعتراض الطلاب على درجاتهم على نتيجة الشهادة الثانوية العامة والمهنية للدورة الثانية 2019، بداية من يوم الأحد الماضي الموافق 18 آب ولمدة أسبوع كامل في جميع المدن السورية، ويحق للطالب تقديم طلب إعادة تصحيح على مادة واحدة فقط.

اعتمد وزير التربية عماد موفق العزب منذ دقائق نتيجة البكالوريا السورية 2019 للدورة الثانية بفرعيها العلمي والأدبي، وبلغت نسبة نجاح القسم العلمي 88.76%، كما بلغت نسبة نجاح طلاب القسم الأدبي 84.32%، وتم تحميل النتائج باسم الطالب ورقم الاكتتاب أو حسب المدرسة عبر موقع وزارة التربية السورية.

نتائج البكالوريا سوريا بالاسم الدورة الثانية

انطلقت امتحانات نتائج البكالوريا سوريا الدورة التكميلية 2019 يوم 28 تموز واستمرت الامتحانات حتي يوم الأربعاء الموافق السابع من شهر آب، بجميع الأقسام العلمي والأدبي والمهني والشرعي والنسوي، كما أشادت وزارة التربية بمستوي امتحانات الدورة الثانية للثانوية السورية، وبمستوي التزام الطالب في جميع المدن السورية، ولهذا من المتوقع ارتفاع النتائج عن الدورة الأولي.

نتائج البكالوريا سوريا دورة ثانية

يترقب كل طلاب الثانوية العامة في سوريا لحظة صدور نتائج شهادة البكالوريا سوريا 2019 دورة آب على أحر من الجمر ليطمئنوا على درجاتهم في الفرصة التكميلية ليتمكنوا من الالتحاق بالكليات التي يحلموا بها،ولهذا سنتابع أخبار نتائج سوريا للبكالوريا الدورة الثانية أول بأول من خلال هذا التقرير.

وزارة التربية السورية moed.gov.sy

يعد موقع وزارة التربية السورية هو الموقع الرسمي الوحيد لإعلان نتائج البكالوريا السورية الدورة الثانية حسب الاسم ورقم الاكتتاب أو حسب المدرسة أو حسب القطر، وللحصول على نتائج الباك قبل الجميع قم بكتابة تعليق يتضمن البيانات وسيتم عرضها فور اعتمادها.