ظهرت الآن.. نتائج التعليم المتوسط 2019| نتائج البيام 2019 من موقع الديوان الوطني للامتحانات

ظهرت الآن.. نتائج التعليم المتوسط 2019| نتائج البيام 2019 من موقع الديوان الوطني للامتحانات
نتيجة البيام 2019

نتائج التعليم المتوسط 2019، يبحث الملايين من الطلاب الجزائريين على رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات للاستعلام والحصول على نتيجة البيام 2019 التي باتت هي الشغل الشاغل لهم للأطمئنان على نتائج طلاب الجزائر القلقون الحائرون المنقسمون بين الخائفون والمطمئنون المتفائلون والمتشائمون أنتظار لنتيجة التعليم المتوسط، كي تستريح القلوب من الخوف، والعقول من التوتر والتفكير ويبدأو الاستمتاع بالأجازة السنوية الدراسية الذين لم يستلذون بها حتى الآن بسبب تأخر نتائج البيام 2019 الحالية.

ظهرت الآن.. نتائج التعليم المتوسط 2019| نتائج البيام 2019 من موقع الديوان الوطني للامتحانات
نتيجة البيام 2019

يمكنك الاستعلام عن نتائج التعليم المتوسط 2029 واستخراج كشف نقاط نتائج البيام الجزائر 2019 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات، بعد يوم من ظهور النتيجة.

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن نتائج التعليم المتوسط عبر موقع bem.onec.dz على شبكة الانترنت، وقد تهافت التلاميذ على موقع الديوان الوطني للامتحانات للاستعلام عن نتائج البيام 2019 الجزائر، فيما قد بلغت نسبة النجاح في نتيجة bem حسب تصريحات وزارية 55.47%، فيما كانت نسبة القبول  66.73%.

وفقا لتصريحات رسمية فقد أكد عبد الحكيم بلعابد، أن نتائج البيام ونتائج التعليم المتوسط ستكون متاحة غدا برقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات.

من المتوقع أن تعلن نتائج البيام 2019 الجزائر خلال الساعات القادمة، ليستعلم عنها الطلاب عبر شبكة الانترنت.

خلال الساعات القادمة سيتم الاعلان عن نتائج التعليم المتوسط 2019 أو ما يعرف نتائج البيام في كافة الولايات الجزائرية، ليتمكن الطلاب من الاستعلام عنها من موقع الديوان الوطني للامتحانات.

نتائج التعليم المتوسط
نتائج التعليم المتوسط

فقد أنتهى طلاب التعليم المتوسط من فترة الامتحانات التي حددتها وزارة التربية الجزائرية منذ فترة ليست بقصيرة وكانوا يتوقعوان ظهور النتيجة في أقرب وقت ممكن عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ولكن ظننونهم قد أختلفت بعد تأخر النتيجة إلى الآن مما أصابهم بالغضب والاستياء بعدما عبروا عن ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نتائج التعليم المتوسط 2019

هذا وقد أكدت وزارة التربية الجزائرية من خلال تصريحات صحفية أن نتائج التعليم المتوسط 2019 “البيام” ستعرض لطلاب الجزائر في موعد أقصاه الأول من شهر يوليو الموافق 1 جويلية، ليصبح الطلاب على بعد ساعات معدودة من الحصول على نتائج البيام 2019، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات من الفرق المكلفة بذلك قبل ان تعتمد نتائج الطلاب بالجزائر بنسبة نجاح بلغت 58%.

نتيجة البيام 2019

يمكن لكم أبنائنا الطلاب الحصول على نتيجة البيام 2019 حال ظهورها مباشرة من خلال الدخول هنا برابط مباشر على رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ثم ادخال رقم التسجيل لتظهر لك النتائج مع الدرجات في الحال، مع العلم أنه في حاله نسيان رقم التسجيل يمكنك استرجاعه من خلال ورقة الاستدعاء التي يتلقاها الطالب للدخول إلى الامتحانات.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

يقدم الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الكثير من الخدمات التعليمية لطلاب الجزائر، ولعل أبرزها نشر مواعيد الامتحانات وأخبارهم بأرقام التسجيل، والأهم من ذلك هو منحهم نتيجة الامتحانات الابتدائي والمتوسط والبكالوريا وغيرها دون الذهاب إلى المدارس والوقوف بين الزحام للحصول على النتيجة.