نتائج التنسيق tansik 2019: استعلام نتيجة المرحلة الثالثة علمي وأدبي عبر بوابة الحكومة المصرية “today”

نتائج التنسيق tansik 2019: استعلام نتيجة المرحلة الثالثة علمي وأدبي عبر بوابة الحكومة المصرية “today”
بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ٢٠١٩

ننقل لكم أخر أخبار الثانوية العامة ٢٠١٩، حيث نقدم نتيجة المرحلة الثالثة للتنسيق 2019، وذلك وفق ما جاء من مكتب التنسيق الرسمي بالقاهرة، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 برقم الجلوس ستكون متاحة عبر بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية اليوم، وذلك وفق ما جاء من إعلان السيد عطا أنه سيكون الموعد هو الأحد 8 سبتمبر 2019، وسيتمكن كافة الطلاب من الحصول علي نتائجهم ومعرفة الكلية التي تم ترشيحهم لها، بعد أن كان من المقرر إعلانها امس، وسيتم فتح باب تقليل الاغتراب لتلك المرحلة فقط وفق موعد سيتم تحديده من مكتب التنسيق.

نتائج التنسيق tansik 2019: استعلام نتيجة المرحلة الثالثة علمي وأدبي عبر بوابة الحكومة المصرية “today”
بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ٢٠١٩

سنتعرف سوياً الآن علي كيفية الحصول علي النتيجة، كما سنعلم أخر الأخبار والتطورات التي جاءت من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعد الإعلان عن موعد ظهور النتيجة لتلك المرحلة، ومن المتوقع أن تكون مرحلة تقليل الاغتراب والتحويلات يوم الثلاثاء 10 سبتمبر.

أخبار ظهور نتيجة التنسيق مرحلة ثالثة

ننقل لكم الآن كيفية الحصول علي نتائج تنسيق مرحلة ثالثة بكل سهولة، حيث كنا نترقب ظهورها امس السبت 7 سبتمبر 2019 كما تم تحديد الموعد مسبقاً من وزارة التعليم العالمي والبحث العلمي، وسنرفق إليكم رابط النتيجة الفوري عند صدوره، والآن نضع رابط بوابة الحكومة للتنسيق من أجل الاستعلام، ونعلم كافة الطلاب الذين يبحثون عن نتائج تنسيق مرحلة ثالثة، أنها ستصبح متاحة عبر الرابط المرفق أدناه بعد عقد المؤتمر الصحفي عصر يوم السبت، وبعد الانتهاء من رفع النتائج، سيكون مرحلة تقليل الاغتراب للمرحلة ثالثة متاحاً عبر موقع بوابة الحكومة المصرية.

جاء منذ قليل خبر عاجل من مكتب التنسيق، حيث أعلنت وزارة التعليم والبحث العلمي أن النتيجة ستكون متوفرة الأحد 8 سبتمبر بدلاً من السبت، وذلك حتي يتم تجهيز كافة النتائج لمئتي ألف طالب وطالبة، وبعدها ستتاح عملية التحويلات.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ٢٠١٩ tansik

تم الإعلان مؤخراً بعد إغلاق موقع بوابة الحكومة المصرية للتنسيق مساء يوم الأربعاء الماضي الموافق 4 سبتمبر، أن موعد ظهور نتائج تنسيق مرحلة ثالثة بالاسم ورقم الجلوس سيكون يوم السبت الموافق 7 من سبتمبر 2019، حيث سيتم عقد مؤتمر صحفي صباح ذلك اليوم، وخلاله سنتعرف علي النتائج للتنسيق، وسيتم فتح باب تقليل الاغتراب لطلاب تلك المرحلة بعد معرفة نتيجة المرحلة الثالثة 2019 برقم الجلوس.

ستكون النتيجة المتاحة لكافة الطلاب عبر الموقع الرسمي للتنسيق كما أعلنا في الموعد المحدد 7 سبتمبر، وسيكون بعدها فتح باب تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة فقط، وبعدها سيتم فتح التحويلات لكافة المراحل مع بداية الدراسة.

بوابة الحكومة المصرية نتيجة التنسيق

يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 من خلال الخطوات التالية:

بذلك نكون أرفقنا إليكم كيفية الاستعلام عن نتائج التنسيق عبر موقع بوابة الحكومة المصرية tansik، وستتوفر عبره نتائج تلك المرحلة، وسننقل لكم رابط فوري عند انتهاء المؤتمر الصحفي وظهورها رسمياً.