” orientation.esi.dz ” نتائج التوجيه الجامعي 2019 الجزائر

” orientation.esi.dz ” نتائج التوجيه الجامعي 2019 الجزائر

سيتم الإعلان عن نتائج التوجيه الجامعي 2019 الجزائر مساء يوم السبت 3 أوت 2019 وذلك كما أعلن الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات، إذ تمت عمليات التسجيلات الأولية والمعالجة وتأكيد الرغبات من قبل الطلاب والطالبات حتى يوم 27 جويلية الماضي، ويترقب الطلاب الآن ظهور نتائج التوجيه المرحلة الأولى لتمكن كل طالب من معرفة التخصص الذي سيحصل عليه.

” orientation.esi.dz ” نتائج التوجيه الجامعي 2019 الجزائر

وأعلن موقع وزارة التربية الجزائرية عن موعد إعلان نتائج التوجيه الجامعي 2019 في الجزائر رسميا عبر موقع الوزارة، وهو الموقع الوحيد المختص بعرض نتائج الامتحانات ويترقب الطلاب ظهور نتائج توجيه الجامعات 2019.

نتائج التوجيه الجامعي 2019

نعرض لكم رابط الإعلان عن كشف نقاط التوجيه الجامعي 2019 الدور الأول للحاصلين على البكالوريا، وحددت وزارة التربية موعد إعلان نتائج التوجيه في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت، وفيما يلي نعرض لكم رابط وزارة التربية والتعليم في الجزائر المختص بعرض نتائج التوجيه.

موقع نتائج التوجيه – التسجيلات الأولية من هنا.

والجدير بالذكر أن جميع الطلاب الناجحين في امتحانات البكالوريا 2019 الجزائر أنهوا تسجيل نقاط التوجيه الجامعي حتى يوم 27 جويلية الماضي، ويتمكن جميع الطلاب من كشف نتائج توجيه الجامعات 2019 بواسطة رقم التسجيل الخاص بالطالب فور ظهورها.