نتائج السادس الإعدادي 2019 العراق موقع النجاح anajaah.com وموقع وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الإعدادي 2019 العراق موقع النجاح anajaah.com وموقع وزارة التربية العراقية
نتائج السادس الإعدادي 2019 الدور الأول

نتائج السادس الإعدادي 2019، الالاف من الطلاب يترقبون ظهور نتائج المرحلة اﻟﺴﺎدس اﻻﻋﺪادي 2019 العراق الدور الأول، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج السادس في كافة محافظات العراق عبر عدة مواقع “السومرية نيوز، ناجح، موقع وزارة التربية العراقية” خلال أيام من الآن، وذلك بعد أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات تماما، حيث كان قد أدى الامتحانات 450 ألف طالب وطالبة.

نتائج السادس الإعدادي 2019 العراق موقع النجاح anajaah.com وموقع وزارة التربية العراقية
نتائج السادس الإعدادي 2019 الدور الأول

الآن بالأسم والرقم الامتحاني يمكنك الاستعلام عن نتائج السادس 2019 العراق الدور الأول عبر موقع النجاح ووزارة التربية العراقية.

من المقرر أن تعلن نتائج السادس الإعدادي 2019 في عموم المحافظات اليوم عبر الروابط الموضحة أدناه.

تحديث: لحظات قليلة وتظهر نتيجة السادس العراقي من موقع النجاح والسومرية نيوز، وذلك حسب تأكيدات وزارة التربية العراقية.

أيام ويتم اعتماد نتائج السادس الاعدادي في عموم المحافظات العراقية، ليستطيع الطلبة بعدها الاستعلام عن النتيجة بشكل الكتروني بسيط وميسر.

خلال الاسبوع الجاري سيتم الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2019 في عموم محافظات العراق عبر الروابط الرسمية المذكورة ادناه.

أنباء تفيد بأنه يجرى الآن رفع نتائج السادس الاعدادي 2019 في عموم المحافظات العراقية عبر موقع النجاح، لتعلن النتيجة خلال ساعات من الآن.

ظهرت منذ قليل نتائج السادس الاعدادي المهني 2019 بالعراق، ويمكنك الاستعلام عنها من الروابط الموضحة ادناه.

تحديث ظهر السبت: لم تظهر حتى الآن نتائج السادس العراقي 2019 والتي ينتظرها جميع الطالبة والطالبات ويتوقع ظهورها أول ايام الشهر القادم.

خلال تلك الفترة تستعد وزارة التربية للإعلان عن نتائج السادس الاعدادي في عموم المحافظات العراقية ولجميع المديريات التعليمية.

من المقرر أن تعلن وزارة التربية العراقية نتائج السادس الاعدادي في عموم المحافظات خلال الفترة القادمة، وتحديدا خلال الفترة من 1 إلى 5 أغسطس القادم لجميع المديريات التعليمية.

نتائج السادس الإعدادي 2019

وقد حددت وزارة التربية العراقية موعد ظهور نتائج السادس الإعدادي 2019، حيث صرح ﻣــــﺼــــﺪر ﺧـــــــﺎص ﻓـــــﻲ اﻟـــﻠـــﺠـــﻨـــﺔ اﻟــــﺪاﺋــــﻤــــﺔ ﻟﻼﻣﺘﺤﺎﻧﺎت ﺑــﺎﻟــﻮزارة أن السادة الفاحصين ﻓــﻲ ﻣﺮﻛﺰ ﻓﺤﺺ اﻟــﺪراﺳــﺔ اﻻﻋــﺪادﻳــﺔ قد انتهوا من ﺗﺼﺤﻴﺢ ﻋـــﺪد ﻣــﻦ المواد اﻻﻣــﺘــﺤــﺎﻧــﻴــﺔ اﻟــﺨــﺎﺻــﺔ ﺑﻤﺮﺣﻠﺔ اﻟــﺴــﺎدس اﻻﻋـــــﺪادي الدور الأول خلال الفترة الماضية، مؤكدا الانتهاء من تصحيح عدة مواد بالكامل، ولكن ﻳﺴﺘﻤﺮ اﻟﺘﺼﺤﻴﺢ ﻓﻲ ﺑﻘﻴﺔ المواد ﺗﺒﺎﻋﺎ دون أي معوقات.

مضيفا أن تصحيح أوراق الامتحان وفقا للجان مختصة في كل مادة، وبعد الانتهاء من التصحيح ستبدأ مرحلة تدقيق اﻟﺪﻓﺎﺗﺮ الإمتحانية الإلكترونية، حيث ﻳﺘﻢ اﺳﺘﺨﺪام اﻟﻘﺎرئ الإلكتروني حتى يحصل كل طالب على الدرجات التي يستحقها بمنتهى الدقة وضمانا لسرية الدفتر الإمتحاني.

نتائج السادس الإعدادي 2019 العراق

وأكمل المصدر أن المديرية اﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﻠﺘﻘﻮﻳﻢ واﻻﻣﺘﺤﺎﻧﺎت تعمل على قدما وساق من أجل اكمال أعمال التصحيح للإعلان عن نتائج الدور الأول السادس الإعدادي 2019 في العراق قبل حلول عيد الأضحى ليطمئن الطلاب، على أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الفترة من 1 إلى 5 من شهر أغسطس القادم، حتى يتمكن الطلاب من مراجعة المنهج قبل بدء امتحانات الدور الثاني.

روابط الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي 2019

وأكمل المصدر أن  نتائج الدور الأول للصف السادس الاعدادي 2018 في جميع محافظات العراق “الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الرصافة، الكرخ الثالثة، كربلاء، بابل، الأنبار، بغداد، النجف، صلاح الدين،…” سيتم التنويه ﻟﻬﺎ ﻋﺒﺮ اﻟﻔﻀﺎﺋﻴﺔ اﻟﺘﺮﺑﻮﻳﺔ، مناشدا الطلاب بعدم الانسياق وراء المواقع اﻟﻮﻫﻤﻴﺔ التي تستغلهم ماديا، ويمكنك الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها عبر تلك الروابط: