الان استعلام نتائج السادس الاعدادي العراق 2019 الدور الاول عبر موقع السومرية نيوز الالكتروني

الان استعلام نتائج السادس الاعدادي العراق 2019 الدور الاول عبر موقع السومرية نيوز الالكتروني
نتائج السادس الاعدادي العراق

تم الاعلان عن نتائج السادس الاعدادي يجميع المحافظات العراقية والتي كان يترقبها جميع الطلاب والاهالي، وكانت الوزارة قد أعلنت عن انتهاء التصحيح وتم اعتماد النتيجة اليوم من الوزير ليتم اتاحتها لجميع الطلاب، وكان الطلاب قد شعروا بالقلق بعد ان تم تأخر اعلان النتائج حيث انتهت الامتحانات الخاصة بهم بنهاية الشهر الماضي، وسعت الوزارة إلى اتاحة النتيجة الكترونيا لتسهيل عملية الاستعلام عنها.

الان استعلام نتائج السادس الاعدادي العراق 2019 الدور الاول عبر موقع السومرية نيوز الالكتروني
نتائج السادس الاعدادي العراق

نتائج السادس الاعدادي العراق 2019

وسيتم اعلان نتيجة السادس بعد ساعات بجميع المحافظات وبمختلف الاقسام سواء الادبي او الاحيائي او التطبيقي، وقامت الوزارة بالاشراف على عملية التصحيح، حيث أكدت بانها تمت بكل دقة من المعلمين الذين بذلوا جهد كبير للانتهاء من التصحيح في اسرع وقت ولكي تكون متاحة لجميع الطلاب وعدم التسبب في قلقهم أو قلق اولياء الامور الذين ينتظرون النتيجة منذ انتهاء الامتحانات.

ولكي يتم الحصول على النتيجة يجب الدخول على موقع وزارة التربية الإلكتروني وادخال اسم الطالب ورقم التسجيل وسيتم على الفور اعلانه بنتيجته التفصيلية بجميع المواد، حيث تقوم البوابة الالكترونية التابعة للوزارة دائما بالاعلان عن نتائج الطلاب في جميع المراحل الدراسية المختلفة.

وزارة التربية العراقية

وساد القلق على الطلاب والاهالي بعد أن تأخر الاعلان عن النتائج والتي من المتوقع ان يتم اعلانها خلال الايام القليلة القادمة بعد ان اعلنت الوزارة عن انتهاء عملية التصحيح والتي تأخرت منذ انتهاء الامتحانات.

ولم تحدد الوزارة حتى الان الموعد النهائي لاعلان نتائج السادس الاعدادي رغم ترقب الطلاب والاهالي منذ انتهاء الامتحانات، ولكن نشر النتيجة على الموقع الالكتروني سيكون خلال الايام القادمة وسنتابع معكم كافة الاخبار المتعلقة بظهور النتيجة.

ويشهد الموقع الالكتروني للوزارة اقبال كبير من الطلاب الذين يبحثون عن النتيجة بعد ان اقترب الاعلان عنها حيث سيتم نشرها بعد ساعات قليلة لتكون متاحة للجميع الاستعلام عنها برقم التسجيل الخاص بالطالب.

واعلنت وزارة التربية العراقية بأن النتائج سوف يتم الاعلان عنها اليوم عبر الموقع الالكتروني وذلك لتسهيل الاستعلام عنها  لجميع الطلاب وسنتابع معكم عملية ظهور النتائج وكافة الاخبار المتعلقة بالنتيجة.

ويشهد الموقع الالكتروني للوزارة اقبال كبير من الطلاب الذين يبحثون عن النتيجة الخاصة بهم والتي كانوا ينتظروها لفترة طويلة والتي سيتم الاعلان عنها بعد دقائق.

ومازلنا في ترقب اعلان النتائج والتي ينتظرها جميع طلاب المرحلة الاعدادية بالعراق واولياء الامور والتي ستعلن بعد دقائق.