نتائج الصف السادس الاعدادي العراق لعام 2019 الدور الثاني موقع ناجح

نتائج الصف السادس الاعدادي العراق لعام 2019 الدور الثاني موقع ناجح
الصف السادس العراق

ينتظر طلاب الصف الثالث المتوسط للدور الثاني في العراق وقت ظهور نتيجتهم وذلك حتى يطمئنوا ونحيطكم علما بأن النتائج قد ظهرت ويمكنكم رؤيتها من خلال الرابط التالي results-iq. من أي محافظة كنت تستطيع الآن الدخول على الرابط أعلاه ورؤية نتيجتك بطريقة مباشرة وسهلة، وسنوافيكم بأي جديد في الأخبار. في الفترة السابقة تم امتحان طلاب الصفوف المتغايرة في الدور الثاني العراق وقد ظهرت نتيجة طلاب الصف السادس. ونترقب في الوقت الحالي نتائج الصف الثالث المتوسط للدور الثاني من خلال موقع ناجح. وننتظر أيضا نتائج طلاب السادس الإعدادي للدور الثاني.

نتائج الصف السادس الاعدادي العراق لعام 2019 الدور الثاني موقع ناجح
الصف السادس العراق

نتائج الصف السادس الاعدادي لعام 2019 الدور الثاني موقع ناجح

والآن سنقوم بنقل الأخبار التي أتت فيها الخاصة بظهور نتيجة الصف الثالث المتوسط بشكل رسمي من خلال موقع النجاح والسومرية نيوز. في ظهر اليوم أنه سيتم وضع النتائج عن طريق روابط المواقع الموجودة أدناه في الساعات القادمة من ظهر اليوم الحالي بجميع محافظات جمهورية العراق.

أدى تلاميذ صف ثالث متوسط امتحانات الدور الثاني في الأسبوع الأخير من أغسطس الماضي، واستمرت الامتحانات في جميع محافظات جمهورية العراق ل١٥ يوم، وانتهت الأربعاء الماضي الموافق 4 من سبتمبر لعام 2019. وينتظر كافة الطلاب ظهور نتائج الدور الثاني لامتحانات الصف الثالث متوسط لعام ٢٠١٩ الدور الثاني في الأسبوع الثاني من سبتمبر. وهذا كما يتم كل سنة لظهور النتائج، وسنضع الآن وصلة موقع وزارة التربية العراقية حتى يمكنكم الاستعلام عن النتائج.

يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتائج للدور الثاني من خلال القيام بالآتي:

أولاً: يدخل الطالب على الوصلة الآتية، وصلة وزارة التربية العراقية، رابط موقع ناجح.

ثانياً: حينما تظهر النتائج يمكنكم أن تستعلموا مباشرة عنها عن طريق بيانات الطالب، أو رؤية قائمة الأسماء كلها.

ثالثا: يبحث الطالب عن أسمه في فئة الناجحين الذين تم الإعلان عنهم.

نقدم لكم الرابط الخاص بموقع ناجح الإلكتروني وذلك حتى يمكنكم رؤية نتائجكم https://www.anajaah.com/.