نتائج امتحان المستوى دور افريل 2019 موقع نتائج المراسلة الديون الوطني للامتحانات

نتائج امتحان المستوى دور افريل 2019 موقع نتائج المراسلة الديون الوطني للامتحانات

تشير العديد من الأخبار المتأولة الآن بخصوص نتيجة امتحانات المستوى دور افريل 2019، انه سوف يتم أتاحه الاستعلام عن نتائج امتحان المستوى  اليوم من خلال موقع الديون الوطني، من خلال استخدام رقم التسجيل المخصص لكل طالب، وسوف يتم رفع النتيجة لجميع الولايات التعلمية بدولة الجزائر، وقد تم إعلان من قبل انه سوف يتم اعتماد النتيجة بشكل رسمي يوم الأحد 7/7/2019، ليتم رفعها ليستطيع كل طالب معرفة نتيجة بكل سهولة.

نتائج امتحان المستوى دور افريل 2019 موقع نتائج المراسلة الديون الوطني للامتحانات

ويستخدم امتحان المراسلة أو التعليم عن بعد في تحديد مستوى الطالبة المسجلين في العديد من المواد التعلمية، ويهتم موقع الديون الوطني الامتحانات و المسابقات، بتوفير العديد من الطرق التي تساعد جميع الطلاب في مختلف ولايات دولة الجزائر، من خلال أتاحه النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية.

وأن الامتحانات المستوي تم للطلاب في يوم 19 أفريل 2019 وتمت على 4 مواد لكل مستوى بالاختبارات وحول حساب طريقة المعدل المستوى يتم احتساب ،ومعرفة نتائج المراسلة فيكون كل طالب حاصل على معدل 10/20 على الأقل، وإعلان نتائج المراسلة في دولة الجزائر ستكون بشكل تدريجي بالولايات ويمكنكم متابعة موقع الديوان الوطني للتعليم والتعليم .

كيفية استخراج شهادة امتحان المستوى 2019

  1. الدخول من خلال البحث عن موقع إعلان نتائج المستوى الذي يعرض علية النتيجة.
  2. أدخال رقم التسجيل الخاص بالطالب الذي يرغب الاستعلام عن شهادة امتحان المستوى.
  3. ادخل تاريخ الميلاد.
  4. وضع الأحرف الموجودة بدخل مربع الاختبار، كما هي وبنفس الترتيب.
  5. بعد الانتهاء من وضع جميع البيانات، وبشكل صحيح قم بالضغط على كلمة تأكيد.

يجب على جميع الطلبة والطالبات، الاحتفاظ بنسخة من شهادة امتحان المستوى على جهاز الحاسب الخاص بك، حتي تتمكن من استخدامها عند الحاجة أليها.