نتائج طلبة المرحلة الثانوية غداً الأحد للصفين الأول والثاني الثانوي

نتائج طلبة المرحلة الثانوية غداً الأحد للصفين الأول والثاني الثانوي
نتيجة الصف الثاني الثانوي

نتائج طلبة المرحلة الثانوية غداً الأحد للصفين الأول والثاني الثانوي: تم اعتماد نتيجة الطلبة في المرحلة الثانوية للصفين الأول والثاني الثانوي باكورة تطبيق النظام الجديد الذي أكد معالي وزير التعليم انه لا يعتمد على الحفظ والتلقين وإنما على حب المعرفة والتعلم، ولذلك بدأ تطبيق هذا النظام على طلبة الصف الأول الثانوي منذ العام الماضي وتم إجراء الاختبارات لهم على التابلت وليس ورقياً.

نتائج طلبة المرحلة الثانوية غداً الأحد للصفين الأول والثاني الثانوي
نتيجة الصف الثاني الثانوي

نتائج الصف الأول والثاني الثانوي

انتهى طلبة الصف الأول والثاني الثانوي من أداء اختبارات نصف العام يوم 23 من يناير، وكان طلبة الصف الأول قد أدو الاختبارات ورقياً بينما أدى طلبة الصف الثاني اختباراتهم على التابلت الذي تم تسليمه للطلبة. وكانت اختبارات الصف الأول صباحية بينما اختبارات الصف الثاني في الفترة المسائية. وبمتابعة نتائج الاختبارات فقد تم اعتماد النتيجة بالفعل وسوف يتم الإعلان عنها غداً الأحد الموافق 2من فبراير لعام 2020.

رابط نتيجة المرحلة الثانوية

يتم الحصول على نتيجة الصف الأول من خلال المدرسة التابع لها الطالب حيث تم إرسال كافة النتائج غلى المدارس بينما طلبة الصف الثاني الثانوي فيمكنهم الحصول على نتائجهم من خلال هذا الرابط: نتيجة الصف الثاني الثانوي وذلك غداً الأحد 2من شهر فبراير 2020، وسوف يتم الدخول عن طريق كود الطالب والرقم السري الخاص به ثم الاستعلام عن النتيجة ومعرفة كافة التفاصيل وسوف نتابع معكم كل جديد غداً.

تم اعتماد نتيجة نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي وتم نشر نتيجة الصف الأول في المدارس التابع لكل إدارة بينما تم رفع نتيجة لصف الثاني الثانوي على المواقع التابعة لوزارة التربية والتعليم ويمكن للطالب الدخول على الرابط ووضع الكود الخاص به والرقم السري لمعرفة تفاصيل النتيجة.