الآن نتائج وظائف الأمن البيئي 1441 بالسعودية عبر بوابة أبشر التوظيف وأسماء المقبولين

الآن نتائج وظائف الأمن البيئي 1441 بالسعودية عبر بوابة أبشر التوظيف وأسماء المقبولين

نتائج وظائف الأمن البيئي 1441 يترقب العديد من المواطنين الإطلاع على نتائج وظائف الأمن البيئي بالمملكة العربية السعودية من خلال منصة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية بعد أن قامت بالإعلان عن توافر الوظائف، حيث يمكن الآن معرفة النتائج بعد ظهورها بشكل رسمي على بوابة أبشر الوظائف، حيث قدمت الوزارة وظائف للعمل بالأمن البيئي والتي يتوفر فيها الكثير من التخصصات وهي الهندسة المدنية والكهربائية، وكذلك المحاسبة.

الآن نتائج وظائف الأمن البيئي 1441 بالسعودية عبر بوابة أبشر التوظيف وأسماء المقبولين

نتيجة وظائف الأمن البيئي

قمت وزارة الداخلية بالمملكة السعودية بالقوات الخاصة بتحديد مجموعة من الأفراد التي تعطي لهم الوزارة بعد المهام للقدرة على التدريب لهذه الوظائف الخاصة، ويوجد بعض الشروط المحددة للحصول على تلك الوظيفة وتشمل الآتي: الحصول على مؤهل جامعي، وإحضار شهادة دبلوم على الأقل عامين، بالإضافة إلى شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وتكون الرتب الخاصة بهم جندي، وجندي أول، وعريف، و رقيب، وكيل رقيب ويمكنك معرفة النتيجة من خلال موقع ابشر للتوظيف.

بوابة ابشر للوظائف

التخصصات المحددة لرتبة رقيب، المؤهلات الهندسية المدنية، وتقنية الشبكات، هندسة الاتصالات، وكذلك هندسة الطيران، وتشمل تقنية مدنية ومعمارية، وأيضا الهندسة الكهربائية، وتقنية مدنية ومعدنية والتي تم إعلانها على بوابة أبشر.

  1. وظيفة وكيل رقيب ينبغي أن يكون المتقدم خريج كلية علم الاجتماع، وإدارة أعمال ومالية، وكذلك كيمياء، وأحياء تقنية حيوية نباتية، وأخيراً إدارة موارد بشرية.
  2. وظائف رتبة عريف تشمل تخصصات دعم فني، اتصالات، وكهرباء، وإدارة مكتبية، مساحة، والكرتونيات.
  3. وظائف رتبة جندي أول، دورة تدريبية لا تقل عن 6 أشهر.
  4. وظائف المطلوبة لرتبة جندي، لابد أن يقوم بتجهيز كل الأوراق المحددة ليقوم التسجيل ولا يشترط وجود مؤهل.