رابط نتيجة البكالوريا سوريا 2019 BAC استخراج نتائج الثانوية السورية برقم الاكتتاب عبر moed.gov.sy

رابط نتيجة البكالوريا سوريا 2019 BAC استخراج نتائج الثانوية السورية برقم الاكتتاب عبر moed.gov.sy
نتائج البكالوريا سوريا 2019

نتيجة البكالوريا سوريا 2019 BAC، من المقرر أن يتم إعلان نتائج الدورة الثانية للشهادة البكالوريا السورية 2019 خلال دقائق قليلة من وزير التربية السوري الدكتور عماد موفق العزب، في مؤتمر صحفي سيتم عقده اليوم السبت الموافق 17 آب، وبعدها يمكن استخراج نتائج البكالوريا السورية برقم الاكتتاب عبر moed.gov.sy، أو من خلال الاسم الثلاثي أو المدرسة، لجميع المدن السورية، إذا لم تتمكن من استخراج النتيجة قم بكتابة البيانات في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض الدرجات فورا.

رابط نتيجة البكالوريا سوريا 2019 BAC استخراج نتائج الثانوية السورية برقم الاكتتاب عبر moed.gov.sy
نتائج البكالوريا سوريا 2019

قدم وزير التربية السورية عماد موفق العزب التهنئة لجميع طلاب وطالبات نتائج شهادة البكالوريا سوريا 2019 الدورة التكميلية، كما تقدم بالشكر لجميع المعلمين والمصصحين لسرعة إعلان نتائج الدورة التكميلية للبكالوريا في الوقت المحدد من جانب وزارة التربية.

اطلقت اليوم امتحانات الدورة التكميلية من شهادة الثانوية العامة السورية وتفقد الوزير عماد موفق العزب امتحان مادتي مادتي الفلسفة والفيزياء اليوم الأحد في عدد من المدارس للاطمئنان على سير امتحانات الشهادة البكالوريا واستمع إلى تقيم الطلاب حول الامتحانات.

أكدت وزارة التربية السورية أن الأخبار التي تم تدولها خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تفيد بأن الوزارة سوف تعتبر نتيجة الصف التاسع سنه نقل عادية وليست شهادة بداية من العام القادم، هو أمر غير صحيح على الإطلاق ولم تصدر الوزارة أي قرار بهذا الشأن.

أعلنت وزارة التربية عبر موقعها الرسمي أمس بيان تؤكد فيه أنه سيتم إعلان نتائج الصف التاسع في سوريا 2019 بمؤتمر صحفي لوزير التربية ظهر اليوم، وأكدت أن هذا الموعد هو نهائي ويمكن للطلاب استخراج النتائج فور انتهاء المؤتمر.

وأكدت وزارة التربية السورية أنه سيتم عقد حفل تكريمي من أجل تكريم الطلاب الأوائل في نتائج شهادة البكالوريا سوريا دورة 2019، والبالغ عددهم 24 طالب وطالبة في جميع الأقسام، وكان النصيب الأكبر لطلاب الأوائل من القسم العلمي بعدد 12 طالب وطالبة.

نتيجة البكالوريا سوريا 2019 BAC

نترقب مع أكثر من 600 ألف طالب وطالبة موعد صدور نتيجة البكالوريا سوريا 2019 بعد قليل، حيث انتهت وزارة التربية الوطنية من تصحيح نتيجة الثانوية السورية الدورة الثانية، في جميع المدن بسوريا دمشق وحلب وحماه واللاذقية وأدلب والقنطيرة ودير الزور والحسكة والرقة، وصرحت مصادر أن نسبة النجاح في نتائج الصف التاسع سوف تتجاوز نسبة الـ 85% لتكون أعلى من العام الماضي.

نتائج البكالوريا سوريا الدورة الثانية

يمكن لطلاب الصف التاسع بلبنان استخراج نتائج البكالوريا سوريا الدورة الثانية 2019 من خلال موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy، فقط من خلال زيارة الرابط واختيار النتائج الامتحانية ومن ثم تحديد الشعبة التابع لها الطالب وكتابة رقم الاكتتاب والضغط على استظهار النتيجة، أو يمكنك كتابة تعليق يتضمن الاسم ورقم الاكتتاب وسيتم عرض نتائج الباك اللبنانية فور ظهورها.