“ظهرت حصريا” نتيجة الثانوي الأزهري 2019 علمي وأدبي عبر بوابة الأزهر azhar.eg splash

“ظهرت حصريا” نتيجة الثانوي الأزهري 2019 علمي وأدبي عبر بوابة الأزهر azhar.eg splash
نتيجة الثانوية الأزهرية موقع azhar eg بوابة الأزهر الإلكترونية

عباس شومان وكيل الأزهر الشريف يعلن ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 علمي والأدبي الدور الاول عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية صفحة نتائج الإمتحانات خلال الساعات القادمة، وذلك بعد أن يتم إعتماد نتيجة الثالث الثانوي الأزهري 2019 رسمياً وإعلان نسبة النجاح لهذا العام.

“ظهرت حصريا” نتيجة الثانوي الأزهري 2019 علمي وأدبي عبر بوابة الأزهر azhar.eg splash
نتيجة الثانوية الأزهرية موقع azhar eg بوابة الأزهر الإلكترونية

تم الإعلان عن نسب النجاح في الثانوية الأزهرية للقسمين العلمي والأدبي، وقد بلغت نسبة النجاح في الشعبتين 49.98% من إجمالي عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا لامتحانات هذا العام.

تقام الآن فاعليات الؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 بشعبتيها العلمية والأدبية وأيضا نسبة النجاح لهذا العام، كما يتم رفع النتيجة عبر بوابة الازهر الإلكترونية.

جدير بالذكر أن فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر قد تقدم بخالص تهانيه لأبنائه الطلاب على تفوقهم، حيث قام فضيلته بالتواصل تليفونياً من ألمانيا مع اوائل الثانوية الأزهرية 2019.

جدير بالذكر أن تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 سوف يبدأ عقب انتهاء أعمال امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني وإعلان النتيجة، حيث يتم تنسيق الثانوية الأزهرية للدورين الأول والثاني.

قد يهمك:

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

قامت مشيخة الأزهر الشريف بالإعلان رسميا عن انتهاء جميع أعمال الكنترولات المركزية الخاصة بالشهادة الثانوية الأزهرية منذ أيام، حيث وفرت مشيخة الأزره عدد 10 مراكز تصحيح على مستوى الجمهورية، وقد نوه رئيس كنترولات الأزهر الشريف الدكتور علي عبد العظيم على ضرورة تحري الدقة أثناء 8ملية التصحيح والمراجعة والرصد الخاصة بامتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري بقسميه العلمي والادبي.

نتيجة الثانوية الازهرية 2019 علمي وأدبي
نتيجة الثانوية الازهرية 2019 علمي وأدبي

أوائل الجمهورية في نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

أعلنت أمس مشيخة الأزهر الشريف عن أسماء أوائل طلاب الثانوية الأزهرية 2019 بقسميها العلمي والأدبي، كما تم التنويه أن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور احمد الطيب قد تواصل معهم تلفونيا رغم ذهابه لرحلة علاج في ألمانيا، كما تم التنويه أيضا أن هناك أربع طلاب قد حصلوا على نسبة 100%.

  • حصل الطالب أحمد بكر محمد من محافظة الغربية على المركز الأول بمجموع 100% الشعبة العلمية.
  • حصل الطالب محمد السيد خليل من محافظة الدقهلية على المركز الأول في الشعبة الأدبية بمجموع 99.37%.
  • حصلت الطالبة هبة فتوح حسين على المركز الأول (كفيف) بنسبة 97.62%.
  • حصل الطالب أحمد جمال صابر على المركز الأول بالشعبة الإسلامية بمجموع 94.78%.

بوابة الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

أما بالنسبة لطرق إعلان نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2019 الدور الأول فسوف تتم من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث يقوم الطالب بتطبيق بعض الخطوات:

https://www.facebook.com/OfficialAzharEg/videos/2684520308441158/

وسوف تظهر جميع البيانات الخاصة بالنتيجة والطالب منها درجات الطالب في جميع المواد الدراسية وأيضا بيانات الطالب من الاسم رباعي ورقم الجلوس والمعهد الخاص به.