هنا نتيجة الدبلومات الفنية بالدرجات| رابط نتيجة دبلوم الصنايع ونتيجة دبلوم التجارة والزراعة والتمريض برقم الجلوس

هنا نتيجة الدبلومات الفنية بالدرجات| رابط نتيجة دبلوم الصنايع ونتيجة دبلوم التجارة والزراعة والتمريض برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية بالدرجات، يمكن الآن الحصول على نتائج الدبلومات عبر بوابة التعليم الفني، بعد أن أعلنت الوزارة أنه تم الانتهاء من رفع النتائج الصف الثالث الثانوي الفني لجميع الأقسام نتيجة الدبلوم الصنايع ونتيجة دبلوم التجارة والزراعة والتمريض والسياحة والفنادق.

هنا نتيجة الدبلومات الفنية بالدرجات| رابط نتيجة دبلوم الصنايع ونتيجة دبلوم التجارة والزراعة والتمريض برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

أعلنت وزارة التعليم أنه سيتم البدء في امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2019 يوم 27 يوليو في جميع الأقسام، كما أكدت الوزارة أنها تسعى إلى تطوير أداء الامتحانات للقضاء على ظاهرة الغش.

تم فتح باب التظلمات أمام طلاب التعليم الفني لجميع الشعب وجميع المحافظات اليوم الأربعاء، وأعلنت الوزارة أن مدة التظلم أسبوعان فقط.

أعلنت وزارة التعليم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 وجاءت نسبة النجاح أعلى بالمقارنة مع العام الماضي في جميع الأقسام، سواء نظام الثلاث سنوات أو نظام الخمس سنوات، وبلغ عدد الطلاب الأوائل 31 طالب وطالبة بكل الشعب.

نتائج الدبلومات الفنية 2019
نتيجة الدبلومات الفنية 2019

نتيجة الدبلومات الفنية بالدرجات

نتابع مع طلاب الدبلومات الفنية أخبار ظهور نتيجة الدبلومات الفنية بالدرجات برقم الجلوس، على بوابة التعليم الفني لجميع الأقسام الفنية الصناعية والتجارية والزراعية سواء طلاب الدبلومات نظام الخمس سنوات أو نظام الثلاث سنوات، ونشير إلى أنه قد انتهت امتحانات الدبلوم 2019 خلال بداية الشهر الحالي، وتستمر أعمال التصحيح أقل من شهر ولهذا نتوقع أن تظهر النتيجة خلال نهاية يونيو.

نتيجة الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات

ومن أهم الطلاب حرصا على معرفة نتيجة الدبلومات الفنية هما طلاب نظام الخمس سنوات، حيث يحرص جميع الطلاب على الحصول على أعلى الدرجات في نتيجة الدبلومات 5 سنوات، للتمكن من الالتحاق بأحد الكليات المحددة لهم من جانب وزارة التعليم، حيث يتم إعلان تنسيق الدبلوم مع طلاب تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة.

نتيجة الدبلومات الفنية نظام  3 سنوات

ولا تقل أهمية نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس نظام 3 سنوات، عن نتائج الامتحانات لجميع مراحل التعليم، ولهذا سنقوم بنشر روابط نتائج الدبلوم 2019 لجميع الأقسام من خلال هذا التقرير فور رفعها عبر موقع اليوم السابع وفيتو والبوابة المصرية للتعليم الفني، ونشير إلى أنه يتم توزيع النتيجة في المدارس بعد يوم من اعتمادها.

نتيجة الدبلوم الصنايع والتجارة والزراعة

يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الصنايع والتجارة والزراعة من خلال بوابة التعليم الفني، من خلال الدخول إلى الموقع وتحديد الشعبة أو القسم التابع له الطالب وكتابة رقم الجلوس ومن ثم الضغط على عرض النتيجة، لتظهر درجات الطالب بالتفصيل في جميع المواد ونسبة النجاح.

كما يسعدنا تلقي أرقام جلوسكم وبياناتكم كاملة في تعليق أسفل الخبر، وسنقوم بعرض نتائج الدبلومات الفنية فور اعتمادها.